TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

إيمري: 3 نقاط مهمّة في أسبوع صعب أرتيتا: لا نستحق الخسارة على الإطلاق


أعرب مدرب أستون فيلا، الإسباني أوناي إيمري عن سعادته بالفوز على ضيفه أرسنال 1-0، في المرحلة 16 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال إيمري لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «سعيد جداً بالانتصار، المواجهة لم تكن سهلة، كنا متعبين لكننا بدأنا المباراة بشكل جيد».

وأضاف: «حاولنا تأمين الدفاع والاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة، حصلنا على 3 نقاط مهمّة في أسبوع صعب».
وكان أستون فيلا فاز على مانشستر سيتي 1-0 في المرحلة الماضية، الأربعاء، وارتقى إلى المركز الثالث برصيد 35 نقطة.
وتابع إيمري: «علينا فهم أننا نتنافس بشكل جيد والتحدّي المقبل سيكون أمام شيفيلد يونايتد. ستكون مواجهة رائعة أمام أنصارنا».
وبحسب شبكة «أوبتا»، فقد بات إيمري خامس مدرب في تاريخ الـ «بريميرليغ»، يحقّق الفوز مع فريقه في 15 مباراة بيتية على التوالي وهو رقم قياسي على مستوى النادي.
ويجلب هذا الرقم، المزيد من التفاؤل لأستون فيلا، حيث أضافت الشبكة أن المدربين الأربعة الآخرين الذين فعلوا الأمر ذاته، أنهوا الموسم بحصد لقب الدوري الإنكليزي، وهم الـ «سير» الأسكتلندي أليكس فيرغوسون (مانشستر يونايتد)، الإيطالي روبرتو مانشيني (مانشستر سيتي)، الألماني يورغن كلوب (ليفربول) والإسباني جوسيب غوارديولا (مانشستر سيتي).
يذكر أن إيمري تسلم تدريب أرسنال خلفاً للمدرب «الأسطوري» الفرنسي أرسين فينغر، لكن إدارة النادي إقالته عام 2019 بعد فترة من تذبذب النتائج.
في المقابل، اعتبر مدرب أرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا أن الخسارة كانت غير مستحقة، موضحاً أن فريقه افتقر للنجاعة أمام المرمى دون استغلال للسيطرة.
وقال أرتيتا للشبكة نفسها: «أداؤنا كان جيداً في الحقيقة. أرى أننا الفريق الأفضل، ولا نستحق خسارة المباراة على الإطلاق. لكن هذه هي كرة القدم».
وعن إهدار الفرص، قال: «عليك أن تضع الكرة في الشباك، وهذا هو الشيء الوحيد الذي افتقدناه. لقد صنعنا بعض الفرص الخطيرة، وتقدمنا بالكرة إلى الأمام. ورغم ذلك خسرنا المباراة».
وأشاد أرتيتا بأداء وأسلوب أستون فيلا واعتبره «منافساً جيداً جداً»، مضيفاً: «أستون فيلا يمرّ بلحظات رائعة في الفترة الحالية وأهنئه».
وختم: «أخبرت اللاعبين بأن يرفعوا رؤوسهم بسبب طريقة اللعب التي لعبنا بها، رأيت العديد من الفرق التي جاءت هنا ولم يفعلوا ما فعلناه، لكن النتيجة لم تتحقق، لكن بالتأكيد أسلوبنا كان حاضراً».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *