TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

«سيتي» يفلت من «كمين» لوتون


أفلت مانشستر سيتي، حامل اللقب، من كمين مضيفه لوتون تاون، بعدما حوّل تأخره إلى فوز صعب 2-1، أمس، في ختام المرحلة 16 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وفي غياب المهاجم النروجي إرلينغ هالاند عن «سيتي» بسبب إصابة في قدمه، تقدّم لوتون عبر أليجاه إديبايو (45+2)، بيد أن «سيتي» ردّ بثنائية بواسطة البرتغالي برناردو سيلفا (62) وجاك غريليش (65)، ليستعيد حامل اللقب نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع الأخيرة، رافعاً رصيده الى 33 نقطة في المركز الرابع، فيما بقي لوتون على 9 نقاط.
وحقّق إيفرتون فوزاً مهمّاً على تشلسي «المتخبط» بهدفي الفرنسي عبدالله دوكوري (54) ولويس دوبين (90+2)، ليرفع الأول رصيده الى 13 نقطة، فيما ظل الـ «بلوز» الذي تعرّض للهزيمة الثانية توالياً على 19 نقطة.

وخرج فولهام من مباراته وضيفه وست هام بفوز كاسح 5-0، رافعاً رصيده الى 21 نقطة مقابل 24 لجاره.
وفي المرحلة 16 من الدوري الإسباني، فاز أتلتيكو مدريد على ضيفه ألميريا متذيّل الترتيب 2-1.
وسجّل للفائز ألفارو موراتا (17) والأرجنتيني أنخيل كوريا الهدف الثاني (22)، فيما سجّل للخاسر البرازيلي ليو باتيستاو (62).
ورفع موراتا رصيده إلى 8 أهداف في الدوري هذا الموسم.
وبات رصيد «أتلتيكو» 34 نقطة، فيما تجمّد رصيد ألميريا عند 4 نقاط، وفشل في تحقيق فوزه الأوّل هذا الموسم، ليبقى الفريق الوحيد من دون أيّ فوز (4 تعادلات و12 خسارة) في الدوريات الخمسة الكبرى.
وفي المرحلة 15 من الدوري الفرنسي، استعاد نيس توازنه ومعه المركز الثاني من جاره موناكو، بفوزه على ضيفه رينس 2-1.
ودخل نيس اللقاء على خلفية هزيمته الأولى هذا الموسم على يد مضيفه نانت 0-1 في المرحلة الماضية، لكنه عاد سريعاً إلى السكة الصحيحة.
وعاد نيس إلى الوصافة بفارق نقطتين أمام جاره موناكو، و4 خلف باريس سان جرمان المتصدر، فيما تجمّد رصيد رينس عند 23 نقطة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *