TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

بوتر يقترب من خلافة تن هاغ


ذكرت تقارير أن مدرب تشلسي السابق غراهام بوتر بات قريباً من خلافة مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، الهولندي إريك تن هاغ.

ووفقاً لصحيفة «صن» البريطاينة، فإن المستثمر الجديد في النادي جيم راتكليف، التقى ببوتر لمناقشة مشروعه، حيث يراه الخيار الأنسب في «أولد ترافورد» خلال المرحلة المقبلة للنادي.

وتزايدت الشكوك حول مصير تن هاغ بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونيخ الألماني 0-1 على ملعب «أولد ترافورد» في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليخرج الفريق من المسابقات القارية، بأقل عدد من النقاط على الإطلاق في دور المجموعات (4 نقاط) متذيلاً المجموعة الأولى التي ضمنت كوبنهاغن الدنماركي (الثاني) وغلطة سراي التركي (الثالث).

كما خسر «يونايتد» أمام ضيفه بورنموث 0-3، السبت الماضي، ليتراجع مُجدداً في الصراع على لقب الدوري أمام ليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي.

وفي حال فشل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة أمام الغريم ليفربول، الأحد، في الدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب «أنفيلد»، قد تُمثّل نهاية مسيرة المدرب الهولندي مع «الشياطين الحمر».

ولم يتولَ بوتر (48 عاماً)، قيادة أيّ فريق منذ إقالته من تدريب تشلسي في أبريل الماضي بعد أقل من موسم في ملعب «ستامفورد بريدج»، لكن راتكليف يظل من أشدّ المعجبين به بسبب ما قدمه من مستوى فني ونتائج مميزة مع ناديي سوانزي وبرايتون قبل فترته السيئة مع النادي اللندني.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *