TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

خسارة أولى للسد … والوكرة الى المركز الثاني


ألحق العربي الخسارة الأولى هذا الموسم بالسد المتصدر عندما تغلب عليه بهدف دون مقابل الأحد في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم.

ويدين العربي بفوزه الرابع هذا الموسم إلى لاعبه البرازيلي رافينيا الكانتارا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 31.

وصعد العربي إلى المركز السادس برصيد 16 نقطة، فيما بقي السد في الصدارة برصيد 28 نقطة وضمن لقب بطل «الشتاء» الرمزي.

وفي مباراة ثانية مؤجلة من المرحلة ذاتها، واصل الوكرة نتائجه الرائعة بتغلبه على الدحيل 3-2 وصعد إلى المركز الثاني.

وسجل الانغولي جيلسون دالا (27) وعمر علي (74) والمصري حمدي فتحي (77) أهداف الوكرة، ويوسف أيمن (7) والبرازيلي فيليبي كوتينيو (45+14 من ركلة جزاء) هدفي الدحيل.

وحصد الوكرة انتصاره السابع رافعاً رصيده إلى 24 نقطة بفارق الأهداف عن الغرافة الذي تراجع إلى المركز الثالث، فيما تلقى الدحيل الخسارة الرابعة وبقي في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

وشهدت بداية المباراة أفضلية للدحيل الذي سيطر واستحوذ على الكرة فتقدم عن طريقه مدافعه يوسف أيمن الذي استغل خطأ للحارس سعود الخاطر (7).

ونجح الوكرة في الضغط على منافسه بعد ذلك، ومرر فتحي كرة عرضية إلى دالا سجل منها هجف التعادل (27).

وسنحت فرصة أخرى للوكرة للتقدم في النتيجة بعدما انطلق دالا بكرة من وسط الملعب ومررها إلى المغربي أيوب عسال الذي انفرد وسددها لكن الحارس صلاح زكريا أبعدها إلى ركنية (45+2).

ورد الدحيل بهجمة اقتنص على أثرها ركلة جزاء بعد تدخل البرازيلي لوكاس منديش على خالد محمد فسجل منها كوتينيو الهدف الثاني (45+14).

وفرض الوكرة ضغطاً متواصلاً في الشوط الثاني، وأدرك عمر علي التعادل بتسديدة من داخل المنطقة الجزاء (74)، قبل أن يسجل حمدي فتحي الهدف الثالث بتسديدة رائعة من خارج المنطقة (77).



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *