TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ليفربول يواجه وست هام في «الرابطة»


يخوض ليفربول مواجهة قوية على أرضه أمام وست هام يونايتد، اليوم، في ختام الدور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم.

وبلغ الـ «ريدز» هذا الدور بالفوز على بورنموث 2-1، فيما أطاح وست هام بجاره أرسنال بالفوز عليه 3-1.

من ناحية ثانية، غُرِّمَ مانشستر سيتي، حامل اللقب، بمبلغ 120 ألف جنيه إسترليني (152 ألف دولار)، بسبب ما حصل في نهاية مباراة الدوري الإنكليزي ضد توتنهام في 3 ديسمبر الجاري، بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة.

وأحاط لاعبو «سيتي» بالحكم سايمون هوبر في الدقائق الأخيرة من التعادل مع الـ «سبيرز» 3-3 اعتراضاً على إيقافه اللعب من أجل احتساب خطأ لحامل اللقب، خلافاً لقراره السابق بإتاحة الفرصة في الوقت القاتل من المباراة المثيرة على ملعب «الاتحاد».

وكان المهاجم النروجي إرلينغ هالاند أحد لاعبي «سيتي» المعترضين على قرار الحكم، وواصل احتجاجاته بعد المباراة، بنشره مقطع فيديو للحادثة على موقع «إكس» مع تعليق من 3 أحرف يرمز إلى تعبير عامي مسيئ (ما هذا بحق الجحيم).

ونتيجة ما حدث، فتح الاتحاد الإنكليزي تحقيقاً بحق «سيتي»، وقرّر تغريمه بعدما اعترف النادي بأن لاعبيه تصرّفوا بطريقة غير لائقة.

وجاء في بيان الاتحاد الإنكليزي: «تم تغريم نادي مانشستر سيتي مبلغ 120 ألف جنيه إسترليني بعدما حاصر لاعبوه الحكم خلال مباراة الدوري الإنكليزي الممتاز ضد توتنهام هوتسبير الأحد في 3 ديسمبر».

وتابع: «أقرّ مانشستر سيتي بفشله في الحؤول دون تصرّف لاعبيه بطريقة غير لائقة خلال الدقيقة 94»، موضحاً «فرضت لجنة تنظيمية مستقلة هذه العقوبة بعد جلسة استماع».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *