TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أستون فيلا يستضيف شيفيلد يونايتد للانقضاض على صدارة الدورى الإنجليزى




يواجه فريق أستون فيلا نظيره شيفيلد يونايتد في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب ” فيلا بارك ” ضمن مباريات الجولة الـ 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل آستون فيلا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة بفارق الأهداف خلف ليفربول الوصيف وآرسنال صاحب المركز الأول برصيد 39 نقطة، فيما تواجد شيفيلد يونايتد المركز الأخير برصيد 8 نقاط


يخوض أستون فيلا مواجهة سهلة نسبيا أمام شيفيلد يونايتد، متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يتطلع فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري لمواصلة انتفاضته بفوز رابع على التوالي والسادس في آخر 7 لقاءات بالبطولة.


وحال فوزه على شيفيلد يونايتد، سينقض أستون فيلا على القمة لساعات، انتظارا لنتيجة مواجهة ليفربول وآرسنال، وربما تظل صدارته للمسابقة دائمة، حال تعادل منافسيه بأنفيلد.


كان فريق أستون فيلا الإنجليزى قد حقق فوزا قاتلا على مضيفه برينتفورد بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


في المقابل تبدو المفاجآت واردة من شيفيلد يونايتد في ظل ابتعاده بفارق 6 نقاط خلف مراكز الأمان بالمسابقة، حيث يحتل مؤخرة الترتيب برصيد 8 نقاط. 


 


 


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *