TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

نابولي يعلن رسمياً تجديد عقد النيجيري فيكتور أوسيمين حتى 2026



أعلن نادي نابولي الإيطالي، بشكل رسمي، اليوم السبت، تمديد عقد المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، حتى صيف عام 2026ونشر نادي نابولي الإيطالي بياناً رسمياً أكد فيه توصله لاتفاق مع لاعب الفريق فيكتور أوسيمين لتجديد عقده حتى يونيو 2026.


وأكدت تقارير إيطالية، أنه ستتم إضافة شرط جزائي بقيمة 120إلى 130 مليون يورو إلى عقد اللاعب النيجيري.


وساهم فيكتور أوسيمين هذا الموسم في 10 أهداف مع فريق الجنوب حيث شارك المهاجم النيجيري فى 17 مباراة بجميع المسابقات بمعدل دقائق لعب 1229 دقيقة، سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفين .


ويتواجد نابولي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة.


وارتبط اسم النيجيري أوسيمين بالانتقال إلى صفوف نادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم هجوم البلوز الموسم الجديد نزولا على رغبة المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو.


 

يخوض فريق نابولى الإيطالى، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره روما، في ديربى الجنوب المقرر إقامته اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.


ومن المقرر أن تقام مباراة روما ضد نابولى، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “الأولمبيكو”، في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.


يحتل فريق روما المركز الثامن في الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، من 16 مباراة لعبها الفريق، فيما يأتي نابولى في المركز الخامس بترتيب الكالتشيو برصيد 27 نقطة.

فيكتور اوسيمين


فيكتور أوسيمين


 

اوسمين
اوسمين


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *