TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

توتنهام يعلن عودة مهاجمه الشاب داين سكارليت من الإعارة




أعلن فريق توتنهام هوتسبير، عودة مهاجمه الشاب داين سكارليت إلى صفوف السيبرز، بعد قطع إعارته من فريق إبسويتش تاون الذى يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.


ونشر توتنهام هوتسبر، بيان رسمي جاء فيه، تم استدعاء داين سكارليت من إعارته إلى إبسويتش تاون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.


وشارك سكارليت المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا في 12 مباراة كبديل في البطولة مع فريق تراكتور بويز الذي كان في حالة رائعة حتى الآن هذا الموسم ويحتل حاليًا المركز الثاني.


كما شارك سكارليت، الذي وقع عقدًا جديدًا مع النادي خلال الصيف، في 11 مباراة رسمية مع الفريق الأول حتى الآن، وكان آخرها كبديل في الشوط الثاني في مباراة الدور الثاني لكأس كاراباو أمام فولهام في 29 أغسطس قبل الانضمام من إبسويتش بعد يومين.


وعلى المستوى الدولي، تلقى أول استدعاء له مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا هذا الموسم، حيث ظهر لأول مرة في تصفيات بطولة أوروبا تحت 21 عامًا ضد لوكسمبورج في سبتمبر.


يقدم فريق توتنهام هوتسبير، بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، مستويات مميزة خلال منافسات البريميرليج للموسم الجارى بعد مرور 18 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.


ويمتلك توتنهام، رقمًا مميزًا خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى حيث يعتبر توتنهام الفريق الوحيد فقط الذى تمكن من التسجيل فى كل جولة من جولات الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الجاري.


وعاد فريق توتنهام إلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي بفضل أرقامه الرائعة حيث يمتلك في رصيده 36 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرًا بـ 6 نقاط عن ليفربول المتصدر برصيد 42 نقطة.


ولعب توتنهام 18 مباراة فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، فاز في 11 لقاءً وتعادل في ثلاث مباريات وخسر 4 مواجهات، ويمتلك فى رصيده 36 نقطة، وسجل 37 هدفا فى جميع الجولات وتلقي 24 هدفًا.


ومن المقرر أن يحل فريق توتنهام ضيفًا على برايتون غداً الخميس، بالجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


ولم ينجح توتنهام في ضم بديل مميز لمهاجمه هاري كين منذ رحيله إلى بايرن ميونيخ، وتشير التقارير بأن دومينيك سولانكي مهاجم نادي بورنموث على رأس المرشحين لقيادة هجوم السبيرز في يناير حيث أنه الخيار الأول لدى أنجي بوستيكوجلو مدرب الفريق.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *