TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مايكل أوين يعدد مزايا بيلينجهام ويكشف شروط فوزه بجائزة أفضل لاعب بالعالم




أثنى الإنجليزي مايكل أوين، نجم ليفربول وريال مدريد السابق، على مواطنه جود بيلينجهام، نجم الميرنجي، بعد تألقه فى موسمه الأول في “سانتياجو برنابيو”.


وأحرز جود بيلينجهام 17 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة، حتى الآن هذا الموسم، في مختلف المسابقات، وهو هداف ريال مدريد في الليجا ودوري الأبطال.


وقارن مايكل أوين بين بيلينجهام وأساطير الوسط بالكرة الإنجليزية، ستيفن جيرارد وفراند لامبارد وبول سكولز.


وقال في تصريحات لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية: “أعتقد أنه إذا فاز بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس أمم أوروبا 2024 العام المقبل، فإنه سيفوز بالكرة الذهبية”.


وشدد مايكل أوين: “لكن جود لن يكون فجأة أفضل من جيرارد، لامبارد وسكولز، لأن هؤلاء لم ينخفض مستواهم أبدًا، لسنوات طويلة، كما فازوا بالعديد من الألقاب والبطولات، منها دوري أبطال أوروبا”.


وأكد مايكل أوين: “جود مذهل، ولا يوجد شخص معجب به أكثر مني، لكن لا يمكننا الحديث عن كونه أفضل بكثير من هؤلاء اللاعبين حتى الآن”.


وأشار نجم ريال مدريد السابق: “يحتاج إلى أن يكون أفضل لمدة 5 أو 6 أو 7 سنوات ليكون معهم في القمة”.


ويتصدر الدولى الإنجليزى جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسبانى، قائمة أغلى اللاعبين فى صفوف الفريق الملكى من ناحية القيمة التسويقية بعد التحديثات الأخيرة فى أسعار اللاعبين خلال شهر ديسمبر من العام الجارى 2023.


ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن بيلينجهام جاء فى المركز الأول بقائمة أغلى لاعبى ريال مدريد فى الفترة الحالية وأيضاً فى صدارة الأغلى عالمياً، بعدما ارتفعت قيمته التسويقية إلى 180 مليون يورو.


وأضافت الصحيفة يتواجد 4 لاعبين من ريال مدريد تصل قيمتهم إلى 100 مليون يورو أو أكثر، فبجانب بيلينجهام يأتى البرازيلى فينيسيوس جونيور فى المركز الثانى بقيمة 150 مليون يورو، يليه الثنائى رودريجو وفالفيردى حيث تبلغ قيمة كل منهما 100 مليون يورو.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *