TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مدرب توتنهام يأمل ضم لاعبين جدّد


أعرب مدرب توتنهام هوتسبير الإنكليزي لكرة القدم، الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، والذي يعاني فريقه من كثرة الإصابات، عن أمله أن يتمكن ناديه من التعاقد مع لاعبين جدّد في بداية مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

وانضمّ أخيراً المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو إلى قائمة الإصابات في توتنهام، وسيغيب لمدة شهر على الأقل بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وتعني إصابة روميرو أن توتنهام سيفتقد أفضل عنصرين في قلب الدفاع في ظل غياب الهولندي ميكي فان دي فين عن الملاعب منذ بداية نوفمبر، ومن غير المتوقّع أن يعود الشهر المقبل.

كما يعاني جيمس ماديسون والكرواتي إيفان بريشيتش ورايان سيسينيون والأوروغوياني رودريغو بنتانكور وأشلي فيليبس من إصابات طويلة المدى أيضاً.

وقال بوستيكوغلو: «إذا استطعنا التعاقد مع لاعبين جدّد مبكراً، فسيكون بوسعنا دمجهم في الفريق والتدرب معنا حتى يعتادوا على أسلوب لعبنا لأنه لا يمكن التعاقد مع لاعبين جدّد واشراكهم مباشرة في المباريات».

وأضاف: «لكن لو تأخرنا في التعاقد معهم حتى نهاية يناير، فلن يكون بوسعنا الاستفادة منهم قبل نهاية فبراير أو نحو ذلك لأن ذلك يرتبط بالكثير من العوامل»

وسيغيب أيضاً، قائد توتنهام المهاجم سون هيونغ-مين عن فريقه عندما ينضمّ الى منتخب كوريا الجنوبية للمشاركة في كأس آسيا بين 12 يناير و10 فبراير في قطر.

وتبدأ فترة الانتقالات الشتوية في الدوري الإنكليزي الممتاز في أول يناير وتنتهي في أول فبراير.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *