TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«stc» تفتتح فرعاً في «مول العاصمة»


افتتحت شركة الاتصالات الكويتية «stc» أحدث فرع رئيسي لها في «مول العاصمة» بمدينة الكويت.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن الفرع الجديد في «مول العاصمة» يهدف إلى خدمة عملاء المنطقة وأن تظلّ «stc» دوماً بقربهم في مختلف مناطق الكويت، بهدف عرض المنتجات والخدمات المتنوعة التي تقدمها للعملاء الحاليين والجدد.

وذكرت أنه وتماشياً مع رؤيتها الإستراتيجية لتمكين التحوّل الرقمي، تهدف «stc» إلى مزج التكنولوجيا مع الخدمات التي تركّز على إثراء تجربة العملاء.

وبيّنت أنه تم تصميم فرع «مول العاصمة»، ليقدم تجربة عملاء سلسة وفعّالة تجمع بين الميزات المبتكرة والحلول السهلة والمريحة، حيث سيتمكن العملاء من الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات يقدمها فريق عمل متخصص في خدمة العملاء، فضلاً عن الشاشات التفاعلية المتواجدة في الفرع.

وأفادت «stc» بأن الفرع الجديد يتميّز بمساحات عرض أنيقة ورحبة تمنح فرصة للعملاء من أجل استكشاف أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الترفيه، وتزويدهم بتجربة تسوق حصرية، كما تم تجهيزه بمنطقة خدمة ذاتية مخصصة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء في أي وقت.

وأشارت «stc» إلى أنها تلتزم باستمرار بتقديم تجارب استثنائية للعملاء عبر مختلف القنوات، بما في ذلك الفروع والمنصات الرقمية ومراكز الاتصال، حيث يتماشى هذا الالتزام مع إستراتيجية الشركة، التي تركّز على العروض الحصرية الفريدة والمتجددة، مدعومة بشبكة واسعة النطاق من الجيل الخامس (5G)، وتوفير مجموعة واسعة من الحلول للأفراد والمؤسسات بأسعار تنافسية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *