TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«جولف سات» تتفق مع «NEST» لتوفير تجارب الواقع الافتراضي


أعلنت كل من الشركة الوطنية العالمية للخدمات التعليمية والتدريب (NEST)، وهي إحدى الشركات التابعة للشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا (NTEC)، وشركة جولف سات للاتصالات التابعة لمجموعة كيبكو، عن تعاونهما من خلال اتفاقية مشتركة تهدف إلى توفير تجارب الواقع الافتراضي والواقغ الممتد (AR/VR) للعملاء في الكويت والمنطقة، والتي تشمل المؤسسات التعليمية وقطاع الأعمال في الكويت، ومن شأنها أن تساعد في تعزيز التعليم والتدريب.

ولفتت الشركتان في بيان، إلى أنهما ستعملان من خلال اتفاقية التعاون جنباً إلى جنب لتقديم تجارب الواقع الافتراضي والواقع الممتد (AR/VR) المدعومة عبر الذكاء الاصطناعي (AI) للعملاء في المنطقة.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيقوم الطرفان بتحديد فرص تعاون متنوعة للعمل معاً والاستفادة من نقاط القوة الخاصة بكل منهما لتقديم حلول استثنائية للعملاء في الكويت ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

وسيجمع هذا التعاون بين خبرة «الوطنية العالمية للخدمات التعليمية والتدريب» الواسعة والمركزة في مجال التعليم والتدريب والحضور الإقليمي لـ«جولف سات» والشراكات التجارية التي تملكها مع العديد من العملاء، ما يتيح توفير خدمات عالية الجودة لتلبية المتطلبات المتزايدة للعملاء.

وقال رئيس مجلس إدارة «الوطنية العالمية للخدمات التعليمية والتدريب» طارق العون: «إن الشركة تركز على نشر المعرفة والتكنولوجيا في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، خصوصاً تلك التقنيات المتعلقة بالتعليم»، مضيفاً أن: «أحد التطلعات المهمة لدينا هو التعاون وتوحيد الجهود مع الشركاء المحليين مثل (جولف سات) من أجل تسريع نشر التكنولوجيا».

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة «جولف سات» محمود الصانع: «يسعدنا أن نتعاون مع الشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا (NTEC) عن طريق شركتها التابعة الشركة الوطنية العالمية للتعليم والتدريب لتقديم تجارب الواقع الافتراضي والواقع الممتد والمدعوم بالذكاء الاصطناعي للعملاء في الكويت ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي».

وتابع أن هذا التعاون الإستراتيجي يجمع بين خبرة وقدرات «جولف سات» الإقليمية مع خبرة «الوطنية العالمية للتعليم والتدريب» الواسعة، ما يسمح لـ«جولف سات» بتقديم خدمات شاملة وموثوقة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للشركات في المنطقة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *