TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

لماذا يمنع يوتيوب أى تطبيقات تابعة لجهات خارجية من إزالة الإعلانات وكيف يحدث




بدأ موقع YouTube في اتخاذ إجراءات صارمة ضد أدوات حظر الإعلانات في العام الماضي، مما أدى إلى تقييد قدرة المستخدمين على التحايل على الإعلانات، نظرًا لأن الإعلان هو مصدر الدخل الأساسي لموقع  YouTube، فإن ممارسات حظر الإعلانات من قبل المستخدمين كانت تعيق نموه، ولمعالجة هذه المشكلة، أطلق موقع YouTube حملة قوية لمنع  حظر الإعلانات تمامًا، الآن، مع اتخاذ هذه الحملة خطوة أخرى إلى الأمام، يعمل YouTube على توسيع جهوده لاستهداف تطبيقات الطرف الثالث التي تنتهك شروط خدمة  YouTube، وخاصة تلك التي تسمح للمستخدمين بتخطي الإعلانات، وفقاً لموقع indiatoday.

لماذا يمنع يوتيوب التطبيقات الخارجية من إزالة الإعلانات


كشف موقع YouTube في إعلانه الأخير عن قيامه بتضييق الخناق على تطبيقات الطرف الثالث التي تنتهك شروط الخدمة الخاصة به عن طريق حظر الإعلانات، لذا، من الآن فصاعدًا، قد يواجه المستخدمون الذين يستخدمون مثل هذه التطبيقات تنبيهات خطأ أثناء تشغيل مقطع فيديو على النظام الأساسي، تفيد بأن “المحتوى التالي غير متوفر على هذا التطبيق”، أو قد يتعرضون لاضطرابات في البث، تتماشى هذه الخطوة لتقييد تطبيقات الطرف الثالث مع حماية تدفق إيرادات الإعلانات وضمان بيئة عادلة لجميع المستخدمين والمبدعين.


وجاء في الإعلان: “إننا نعمل على تعزيز تطبيقنا على تطبيقات الطرف الثالث التي تنتهك شروط خدمة YouTube، وتحديدًا تطبيقات حظر الإعلانات، قد يواجه المشاهدون الذين يستخدمون تطبيقات الطرف الثالث هذه مشكلات في التخزين المؤقت أو يرون الخطأ “المحتوى التالي غير متوفر في هذا التطبيق” عند محاولة مشاهدة مقطع فيديو – نحن نسمح فقط لتطبيقات الطرف الثالث باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بنا عندما اتبع شروط خدمة خدمات API الخاصة بنا، وعندما نجد تطبيقًا ينتهك هذه الشروط، فسنتخذ الإجراء المناسب لحماية نظامنا الأساسي والمبدعين والمشاهدين”.

لماذا تعتبر الإعلانات مهمة لموقع  YouTube


وفقًا لموقع  YouTube، تعد الإعلانات بمثابة مقايضة ضرورية لمنصته وتسمح له بإبقاء YouTube مجانيًا للعديد من المستخدمين ودعم المبدعين الذين يستمتعون بهم.


يسمح وضع الإعلانات بين مقاطع الفيديو للنظام الأساسي بما يلي:


1- دعم المبدعين: تولد الإعلانات إيرادات تتم مشاركتها مع المبدعين، وهذا يعني أن منشئي المحتوى الذين تستمتع بمشاهدتهم يحصلون على مكافأة مقابل عملهم، مما يسمح لهم بمواصلة إنشاء المحتوى.


2- خدمة البث المجانية: تساعد إيرادات الإعلانات موقع YouTube على البقاء مجانيًا لمليارات المستخدمين حول العالم، بدون إعلانات، قد يحتاجون إلى تنفيذ نموذج اشتراك مدفوع للجميع.


ومع ذلك، يقر موقع YouTube أيضًا بأن بعض المستخدمين يفضلون عدم وجود إعلانات، ولهذا السبب تقدم الشركة اشتراكًا مميزًا خاليًا من الإعلانات، والذي يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بـ  YouTube Premium، وهو مستوى مدفوع يتيح المشاهدة بدون إعلانات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *