TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

كيفية إزالة جهات الاتصال المقترحة من مشاركة iOS




يستمر جهاز iPhone الخاص بك دئماً في عرض جهات اتصال معينة عندما تذهب لمشاركة شيء ما على نظام التشغيل iOS، ويحدث ذلك بسبب وجود جهات اتصال هذه في أعلي قوائم الدردشة، ولكن يفضل البعض عدم رؤيتهم، وفيما يلي  كيفية إزالة جهات الاتصال المقترحة من مشاركة  iOS.


يعرض iOS النشاط – الذي يُطلق عليه غالبًا ورقة المشاركة – في الجزء العلوي منه صف من جهات الاتصال المقترحة التي تفاعلت معها مؤخرًا، ويؤدي التمرير السريع على طول هذا الصف إلى إظهار المزيد من جهات الاتصال، ويشير الرمز الموجود في زاوية كل صورة للملف الشخصي إلى التطبيق الذي تستخدمه غالبًا للتواصل مع هذا الشخص.


تعد جهات الاتصال المقترحة هذه مفيدة إذا كنت تشارك الكثير من الأشياء مع نفس الأشخاص، ولكن قد تكون هناك أوقات تفضل فيها عدم رؤية جهات اتصال محددة هناك، على سبيل المثال، إذا كان شخص ما هو اقتراح مكرر عبر تطبيقات متعددة، يمكنك في الواقع توجيه اقتراحات المشاركة هذه لتظهر بشكل أقل، أو لا تظهر على الإطلاق.

كيفية إزالة جهات الاتصال المقترحة من مشاركة  iOS


1- اضغط على زر المشاركة (المربع الذي به سهم يشير) في أي تطبيق لإظهار ورقة المشاركة.

2-  اضغط لفترة طويلة على جهة الاتصال المقترحة التي تريد رؤيتها بشكل أقل في ورقة المشاركة.

3- اضغط على “اقتراح أقل” في القائمة المنبثقة.


ضع في اعتبارك أن القيام بذلك لن يضمن عدم ظهور جهة الاتصال في ورقة المشاركة مرة أخرى في المستقبل، ولكن إذا واصلت تكرار ذلك كلما ظهرت، فسيتلقى نظام iOS الرسالة في النهاية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *