TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«Ooredoo» تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من «O Academy»


قامت «Ooredoo الكويت» بتخريج الدفعة الأولى من منتسبي برنامجها التدريبي المتميز «O Academy»، حيث احتفلت معهم تقديراً للجهد الذي أظهروه طوال فترة التدريب.

وأوضحت الشركة في بيان أن تصميم برنامج «O Academy» جاء لتوفير تجربة عملية متكاملة للكفاءات الشابة والطموحة في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، حيث يتضمن مجموعة متنوّعة من ورشات العمل الإرشادية، إضافة إلى فرص النقاش والحوار ليتمكّن كل متدرّب من عرض مهاراته وأفكاره الفريدة أمام جميع المشاركين.

وذكرت أنه وتماشياً مع إستراتيجية «Ooredoo» للاستثمار في الطاقات الشبابية الكويتية وتقديم الوظائف، يسعى البرنامج إلى تمكين حديثي التخرج من خلال منحهم فرصة فريدة من نوعها، تهدف إلى تزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة للتميّز في حياتهم المهنية، كما يشجّع الخريجين على بناء علاقات قوية والتعاون بفعالية مع الزملاء والعملاء ومع المجتمع بشكل عام.

وأفادت الشركة بأن البرنامج يعكس التزام «Ooredoo» بتمكين الشباب في القطاع الرقمي من خلال توفير تدريب مكثف في مختلف المجالات التكنولوجية والمهنية وغيرها من المهارات الأساسية، وتسعى إلى تمكين مجموعة من الأفراد المستعدين للابتكار والمساهمة في نمو قطاع الاتصالات، وسد الفجوة بين التعليم الأكاديمي وتقديم الرعاية لهذه المواهب الكويتية.

وبيّنت أن برنامج «O academy» التدريب الصيفي يتضمن مجموعة مواد تدريب تشمل مهارات عمل الفريق وطرق التفكير الإبداعي وسبل التعبير الذاتي الأمثل وأساليب التعامل مع العملاء إضافة إلى شرح مفهوم جودة الخدمة لتأهيل وتمكين الأجيال الشابة وإتاحة المجال أمامهم للاستفادة من المواد التدريبية المهنية المتطورة والحديثة التي يوفّرها البرنامج.

وقد حضرت الإدارة العليا لـ «Ooredoo الكويت» حفل التخرج إلى جانب مجموعة من ممثلي مختلف الأقسام، وهو ما يؤكد دعم الشركة والتزامها بتنمية المواهب الشابة، وبناء بيئة مبتكرة داعمة للأفكار والآفاق الجديدة.

وخلال حديثها حول نجاح البرنامج وإنجازات الخريجين المتميزة، قالت أخصائية العلاقات العامة في «Ooredoo الكويت» نور الإبراهيم: «شكّلت (O Academy) طريقة رائعة لعرض مدى الإمكانات التي يمتلكها شبابنا. لم تسهم الأفكار التي قدّمها المتدرّبون في إحياء ثقافة (Ooredoo) فحسب، بل أشعلت روح الابتكار أيضاً في نفوس جميع الحاضرين ما سيكون له أثر إيجابي وفعّال في تشكيل مستقبل قطاع الاتصالات».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *