TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«Ooredoo» توسّع شبكة المكالمات الصوتية عبر «VoLTE» و«5G»


أعلنت «Ooredoo الكويت»، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات، عن قيامها بتوسيع شبكة المكالمات الصوتية المتنقلة عبر شبكة الجيل الرابع (VoLTE) وتوسيع تغطية «5G».
وتأتي هذه الخطوات الإستراتيجية البارزة كجزء من التزام الشركة بتعزيز بنيتها التحتية، وتأكيدها على مكانتها الريادية في صناعة الاتصالات، واهتمامها المستمر بالابتكار والتطوير.
وحققت «Ooredoo الكويت» إنجازات استثنائية في مجال خدمات الاتصال، سواء على الصعيدين المحلي والعالمي، حيث توافر شبكتها الواسعة خدمات التجوال في أكثر من 175 دولة، وتعمل بالتعاون مع أكثر من 350 مشغل خدمات، ما يساهم في ضمان تجربة سلسة للعملاء عبر العالم.
وتفخر «Ooredoo الكويت» بامتلاكها أوسع تغطية لتقنية «5G» و«VoLTE» في الكويت وفي الساحة الإقليمية، حيث تضمن هذه الشبكة الشاملة لعملاء «Ooredoo» البقاء على اتصال بسهولة وفاعلية عبر العديد من دول العالم.
وتقدم «Ooredoo» خدمات الاتصالات الأكثر تميزاً من خلال مجموعتها الواسعة من باقات التجوال، والتي تم تصميمها بعناية فائقة لتحافظ على ميزتها التنافسية، مع إعطاء العملاء العديد من الاختيارات لتتناسب مع أسلوب حياة العميل.
وعلاوةً على ذلك، تقدم «Ooredoo الكويت» أيضاً مجموعة متنوعة من باقات التجوال داخل الطائرة.
يجدر بالذكر أن «Ooredoo» تنفرد بتقديم خدمة الإنترنت غير المحدودة أثناء التجوال، حيث تضمن هذه الميزة الرائدة للعملاء ميزة توفير بيانات غير محدودة أثناء السفر، ما يضمن تجربة سفر ممتعة.
وتمتاز باقات «Passport» بأسعارها التنافسية بالمقارنة مع غيرها من الشركات الأخرى، ما يوفر للعملاء وسيلة اقتصادية وموثوقة للاتصال أثناء سفرهم.
كما يُظهر التوسع السريع والإنجازات الملحوظة لـ«Ooredoo الكويت» التزامها الثابت بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، ليشكل حافزاً مستمراً لتحقيق المزيد من النجاحات، ورفع المعايير لخدمات الاتصالات في المنطقة والعالم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *