TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«Ooredoo Business» تُدشّن حقبة جديدة للاتصال السريع عبر «Wi-Fi 7»


أفادت «Ooredoo Business»، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول الأعمال، بتعاونها مع «هواوي» خلال معرض «جيتكس جلوبال» للإعلان عن «CloudConnect»، الحل المبتكر من منتجات الشبكة كخدمة (NaaS)، والذي من المتوقع له أن يُحقق نقلة نوعية في مفهوم الشبكات المؤسسية بالكويت. ويدعم هذا التعاون مكانة «Ooredoo» الريادية في توفير تكنولوجيا الجيل السابع لشبكات الواي فاي (Wi-Fi 7) للشركات.
وتماشياً مع رؤية الكويت الطموحة، يقدم حل «CloudConnect» مجموعة شاملة من خدمات الشبكات المُدارة سحابياً التي تساعد الشركات من جميع الأحجام على تسريع وتيرة تحولها الرقمي. وحققت «Ooredoo» إنجازاً مذهلاً كذلك بإطلاقها شبكة «Wi-Fi 7» في سياق هذا الحل، فأرست بذلك معياراً جديداً في القطاع باعتبارها أول مشغّل في الكويت يطلق هذه الشبكة خصيصاً للشركات.
وأعرب المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال في «Ooredoo الكويت»، عيسى الموسى، عن سعادته بإطلاق «CloudConnect» قائلاً: «يتماشى هذا الحل مع رؤية الكويت وأهدافها التنموية في مختلف القطاعات.
ومن أبرز السمات التي تميزه إطلاق شبكة (Wi-Fi 7) التي ستحدث تحوّلاً جذرياً في عالم الاتصالات التجارية، وبذلك تضع (Ooredoo) معايير مستقبلية جديدة في هذا المجال».
ودعا الموسى الشركات من مختلف الأحجام والقطاعات إلى مواكبة تطورات مشهد شبكات الاتصال في الكويت، لاسيما أن هذه التحوّلات تنسجم بشكل تام مع رؤية الكويت وأهدافها للتنمية الشاملة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.
من جانبه، سلّط رئيس مجموعة أعمال «هواوي إنتربرايز» الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، ديفيد شي، الضوء على أهمية هذا التعاون قائلاً: «يؤكد تعاوننا مع Ooredoo) Business) في إطلاق (CloudConnect) مدى التزامنا بحفز مسار التحوّل الرقمي في الكويت. وبالاستفادة من الخبرة والابتكارات التكنولوجية لشركة هواوي، يُساهم حلّ (CloudConnect) بإطلاق العنان لكامل إمكانات شبكات المؤسسات متعددة الفروع في الكويت مدعومة بتقنية (Wi-Fi 7)، ويُشكّل ذلك خطوة كبيرة نحو مستقبل رقمي متميز».
ويمثل «CloudConnect» نقلة نوعية في مجال شبكات الاتصال للمؤسسات، حيث يقدم خدمة شبكة سحابية متعددة المستأجرين مدعومة بمنصة «iMasterNCE-Campus» المتقدمة لإدارة الشبكات من «هواوي»، وتم تصميمه لتلبية احتياجات الاتصال المتنوعة لقطاع الشركات في الكويت.
كما يساعد هذا الحل الشركات في الاستفادة من كفاءة الشبكة المحسنة، فضلاً عن تعزيز أمن البيانات والامتثال للوائح التنظيمية المحلية.
ويمثل إطلاق «Ooredoo الكويت» لشبكة «Wi-Fi 7» المُدارة سحابياً عبر «CloudConnect» نقلة نوعية في مجال الاتصالات للشركات الكويتية. وتوفر تقنية «Wi-Fi 7» اتصال إنترنت عالي السرعة والموثوقية. وتعد «Ooredoo» أول مزود يقدم هذه التقنية المتطورة للشركات في الدولة، الأمر الذي يُساهم في تغيير مشهد الاتصالات ويمهّد الطريق لبناء مستقبل أكثر ترابطاً في الكويت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *