TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«Ooredoo» ترتقي بالألعاب الإلكترونية عبر «Express Routes»


أعلنت شركة «Ooredoo الكويت»، تقديم تكنولوجيا «Express Routes» المتطوّرة للارتقاء بتجربة محبي الألعاب الإلكترونية وتقديم تجربة سلسة لهم.
ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه المبادرة تأتي بالتزامن مع بداية شهر الألعاب الإلكترونية، الذي يمتد طوال نوفمبر الجاري، ما يؤكد التزام «Ooredoo» بتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع وتقديم تجربة لعب استثنائية لجيل الشباب.
وذكرت أن هذه التقنية تهدف إلى تحسين وتطوير تجربة «ProPing» المصمّمة خصيصاً لمحبي الألعاب الإلكترونية الذين يستخدمون شبكتها الـ«5G»، والتي بفضلها، ستكون حركة البيانات بين اللاعب والشبكة فائقة السرعة، إذ إنها تحتوي على معدل «Ping» منخفض ما يعزز من تجربة اللاعبين ويجعلها أفضل وأسرع ومن دون انقطاع.
وبيّنت الشركة أنه في عالم ألعاب الإنترنت ذي التطور المتسارع، يُعتبر توفير خدمات اتصال ذات جودة عالية وثابتة، أمراً بالغ الأهمية لتقديم تجربة لعب ممتعة ومشوقة.
وبينت «Ooredoo الكويت» أنها تدرك تماماً ضرورة إيجاد بيئة مثالية لمحبي الألعاب، ولذلك قامت بتنفيذ بنية شبكية حديثة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه.
وأضافت أنه مع وجود هذه البنية المتطورة، قامت الشركة بإطلاق تقنية «Express Routes»، التي تقدم تجربة لعب فريدة من نوعها بفضل قدرتها على تجنب أي تأخير في سرعة الإنترنت، ما يعود بالفائدة على محبي الألعاب الإلكترونية الأكثر شعبية في الكويت مثل «Call of Duty»،«Fortnite «Fifa»، «League of Legends»، «PUBG»، «World of Warcraft»، «Rocket League»، وغيرها الكثير من الألعاب.
وأفادت الشركة بأن توفير تقنية «Express Routes» يعكس التفاني المتواصل لـ «Ooredoo الكويت» في تقديم خدمات اتصال من الطراز الأول لقاعدة عملائها، كما أنها تؤكد حرصها على اتخاذ الإستراتيجيات الأمثل لتطوير الشبكة المتواصل لدعم الخدمات وتقديم الأفضل لجميع شرائح المجتمع، ومواكبة التغييرات بشكل فعّال.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *