TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«+OSN» تتعاون مع «غوغل كلاود» لدمج نموذج ذكاء اصطناعي مبتكر بالمنصة


أفادت «+OSN»، خدمة البث الترفيهي الرائدة، بتعاونها مع «غوغل» لدمج نموذج «Vertex AI» من «غوغل كلاود» لتحسين البحث والتوصيات، وهو نموذج لغوي كبير من الجيل الجديد يقوم على أبحاث «غوغل» في مجال تعلّم الآلة والذكاء الاصطناعي. وجرى الإعلان عن هذه الشراكة الأسبوع الماضي ضمن فعاليات قمة «غوغل» للإعلام، وهي المرة الأولى التي يتم فيها دمج نموذج «Vertex AI» من «غوغل كلاود» لتحسين البحث والتوصيات في منصة بث ترفيهية ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة «OSN»، جو كوكباني: «تؤكد (+OSN) التزامها بتقديم أحدث تجارب المشاهدة في قطاع الترفيه المتطور باستمرار. وتشكّل شراكتنا مع (غوغل) لتوفير نموذج (Vertex AI) من (غوغل كلاود) خطوة مهمة في سبيل تحقيق هذا الهدف. ونسعى من خلال هذا الحل المدعوم بالذكاء الاصطناعي إلى إعادة ابتكار أسلوب تفاعل المستخدم مع منصتنا، ما يجعلها أكثر جاذبية وديناميكية».
بدوره، قال مدير «غوغل كلاود» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، طارق خليل: «يسرنا مواصلة شراكتنا مع (+OSN) لتقديم أحدث الحلول التقنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي لهذه المنصة الرائدة. ويسهم نموذج (Vertex AI) من (غوغل كلاود) بشكلٍ كبير في الارتقاء بتجربة المشاهدين من خلال تحسين عمليات البحث والتوصيات، ما يتيح لهم استكشاف المحتوى بطريقة مخصصة وتفاعلية».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *