TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«stc» ناقشت في «تقنية الأموال» دور الاتصالات بمستقبل التكنولوجيا المالية


شاركت شركة الاتصالات الكويتية «stc» في قمة جريدة الجريدة الثانية تحت عنوان «تقنية الأموال». وتأتي مشاركة «stc» في إحدى حلقات النقاش القمة تماشياً مع دورها في ريادة تمكين التحول الرقمي في مجال الاتصالات وتوفير الحلول المبتكرة محلياً وإقليمياً.
وشارك في «تقنية الأموال» التي عُقدت في فندق جراند حياة كل من البنوك، ورواد الأعمال، وأصحاب الشركات الكبيرة والناشئة على حد سواء ومستثمرين متخصصين في مجال تقنية الأموال، وذلك للتعرف على آخر تطورات عالم تقنية الأموال والمساهمة في رسم مستقبلها بالكويت.
وفي إطار المناقشات والجلسات الحوارية، شارك مشاري الحمد، الرئيس التنفيذي لشركة البوابة الإلكترونية القابضة (البوابة الإلكترونية)، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لـ«stc»، في حلقة نقاش بعنوان «مميزات بنوك المستقبل».
وتحدث الحمد إلى جانب زملائه عن دور الاتصالات في دعم المميزات الرقمية للبنوك ومتطلبات التكنولوجيا المالية المتطورة من خلال العديد من الحلول المبتكرة. وتقدم «البوابة الإلكترونية» مجموعة واسعة من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي يمكن دمجها في نماذج الأعمال المختلفة لدعم العصر الرقمي المتسارع.
وتناول الحمد الأسباب المختلفة التي أدت إلى زيادة معدلات اعتماد المستخدمين والعملاء الأفراد والشركات على حد سواء على الخدمات الإلكترونية، متطرقاً إلى تأثير وباء «كوفيد» في إطلاق مسيرة التحول الرقمي للعديد من المؤسسات عبر مختلف القطاعات، حيث تُظهر مثل هذه الأحداث، وغيرها، أهمية المميزات الرقمية التي يمكن أن تسهّل استخدام الخدمات للعملاء، خاصة من خلال التنفيذ السليم.
وسلط الضوء على الدور الرئيسي الذي تلعبه «stc» والشركات التابعة لها في السوق، خاصة عندما يتعلق الأمر بتوفير مجموعة من الحلول المتكاملة التي يمكن أن تساعد الشركات في تحقيق أهدافها وتبسيط عملياتها وتعزيز رحلتها الرقمية.
وحضر القمة عدد من القياديين بالإدارة التنفيذية في «stc»، بما في ذلك الرئيس التنفيذي المهندس مزيد الحربي، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي لـ«solutions by stc» محمد النصف، والرئيس التنفيذي للقطاع المالي في «stc» خالد المعيوف، إلى جانب مسؤولين تنفيذيين آخرين من مختلف المؤسسات المشاركة.
وتتوافق مشاركة «stc» في هذا الحدث مع رؤيتها لقيادة الابتكار الرقمي وتقديم حلول متطورة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائها والسوق الكويتي، مع التأكيد على حرصها على تشجيع وتطوير صناعة التكنولوجيا والابتكارات الرقمية ودعم مستقبل تقنية الأموال في الكويت.
وأشارت «stc» في بيان لها إلى أن المنصات المتخصصة، مثل قمة «تقنية الأموال»، ضرورية لدفع مستقبل مشهد التكنولوجيا المالية في الكويت نظراً لأنه يمكن لقادة السوق والخبراء الاجتماع معاً لمناقشة التطورات الرئيسية التي تحدث في الكويت وفي جميع أنحاء العالم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *