TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«stc» تصدر «لمن يهمه الأمر»


،

حدّثت شركة الاتصالات الكويتية «stc» تطبيق «myHR» الخاص بالشركة، وبناءً عليه أطلقت خدمة إلكترونية جديدة تضاف إلى قائمة الخدمات الإلكترونية المقدمة، وهي إصدار شهادات «لمن يهمه الأمر» لموظفيها. وتأتي هذه المبادرة كجزء من رحلة التحول الرقمي الداخلية باعتبارها عنصراً أساسياً ضمن إستراتيجية الشركة الحالية لتعزيز الخدمات التي تقدمها لعائلة «stc».
وتهدف الميزة الجديدة التي أطلقتها «stc» لموظفيها إلى إصدار شهادات «لمن يهمه الأمر» إلكترونياً عند الطلب، لتقديمها إلى مختلف المؤسسات الخارجية مثل البنوك والمؤسسات المالية وغيرها. كما يمكن تقديم الطلبات من خلال تطبيق «myHR» الخاص بالشركة أو منصة الخدمة الذاتية للموظفين، حيث سيتم إنشاء الشهادات تلقائياً.
ولتبسيط عملية التحقق والمصادقة، سيتم تضمين رمز الاستجابة السريعة في كل شهادة، للتحقق من صحة الشهادة بمجرد مسحها ضوئياً. وستعمل الشهادات الإلكترونية للموارد البشرية أيضاً على زيادة سرعة وكفاءة اصدار مثل هذه المستندات، ما يزيد من تعزيز رحلة الرقمنة والتحول الرقمي.
وخلال الفترة الماضية عملت «stc» بشكل متواصل على استكشاف وتقديم مفاهيم جديدة للسوق بهدف تلبية احتياجات جميع أصحاب المصلحة، سواء من العملاء أو الموظفين. وتستغل الشركة خبرتها ومعرفتها الرقمية لتقديم حلول فعالة من شأنها تسهيل مختلف العمليات التشغيلية وتحقيق نتائج فعالة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *