TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«زين» تُقدّم أحدث حلولها الرقمية في «MAX TECH»


تُشارك «زين» في معرض «MAX TECH» التكنولوجي عبر جناحها الخاص، والذي تُقدّم من خلاله لعملائها وللزوّار حزمة واسعة من أحدث الحلول الرقمية والتطبيقات الذكية والعروض التنافسية يومياً في قاعة 6 بأرض المعارض الدولية في مشرف، حتى يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر.

وذكرت الشركة في بيان أن مُشاركتها في هذا الحدث التقني البارز جاءت لتعكس اهتمامها بالتواجد الفعّال في أكبر الفعاليات والمهرجانات التقنية والتسويقية على مستوى البلاد، والتي تُقدّم فرصة رائعة للشركات والهيئات من القطاعين العام والخاص للتواصل مع العملاء عن قرب، وتقديم الخدمات والمنتجات والعروض الحصرية لهم تحت سقف واحد.

وبيّنت أنه عبر جناحها الخاص في «MAX TECH»، تُقدّم «زين» حزمة واسعة من المنتجات الذكية والحلول والتطبيقات الرقمية في مختلف المجالات، مثل الهواتف والأجهزة الذكية وإكسسواراتها، وألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر المتطورة وكل ما يتعلق بها، وخدمات المنزل الذكي وأجهزة إنترنت الأشياء، بالإضافة إلى أحدث عروضها التنافسية والحملات التسويقية لعملاء الدفع الآجل والمُسبق.

ولفتت إلى أن المعرض يستضيف عدداً كبيراً من الشركات والمؤسسات العاملة في مجالات التكنولوجيا المُختلفة، لتقدّم أحدث خدماتها ومنتجاتها للزوار، مثل الاتصالات والإنترنت، والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وإكسسواراتها، وتقنيات الألعاب الإلكترونية، وكاميرات التصوير ومعداتها.

وأضافت أن المعرض يشمل حلول المنازل الذكية وإنترنت الأشياء، وتقنيات الترفيه المنزلي، وبوابات الدفع الإلكتروني، وتطبيقات الأمن السيبراني، والخدمات السحابية، وحلول المتاجر الإلكترونية، والشبكات والبنية التحتية، والتقنيات القابلة للارتداء، وأنظمة المراقبة والصوتيات، وتقنيات الواقع الافتراضي، إضافة إلى مشاركة عدد من الوزارات والهيئات الحكومية لاستعراض تجاربها في التحول الرقمي.

وأشارت الشركة إلى أن المعرض يستقطب هواة الألعاب الإلكترونية من خلال تنظيم عدد من البطولات والمنافسات المميزة للرياضات الإلكترونية، وذلك في ستٍ من أكبر الألعاب الإلكترونية، ويُقدّم جوائز نقدية قيّمة للفائزين.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *