TodayPic

مجلة اخبارية

التكنولوجيا

«solutions by stc» تفوز بجائزة مسرّع الأعمال الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة


حصدت «solutions by stc»، جائزة مسرّع الأعمال الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة «SME Digital Acceleration Carrier Partner» من شريكها الإستراتيجي «هواوي».

وحازت الشركة هذه الجائزة تقديراً للإنجازات الاستثنائية التي حققتها في مجال خدمات إدارة الشبكات السحابية في الكويت، ما يؤكد تفانيها وريادتها في تقديم حلول رقمية رائدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) تماشياً مع تطور العالم الرقمي الحديث.

وأفادت بأنه وفي ظل التطور المتواصل لتكنولوجيا الأعمال اليوم، تشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة العمود الفقري للاقتصاد، ويعتمد ازدهارها بشكل كبير على قدرتها على تسخير إمكانات التقنيات الرقمية، لذا ارتقت «solutions by stc» إلى مستوى هذا التحدي من خلال الريادة في تقديم حلول الشبكات المُدارة سحابياً (مُدار) المتطورة التي تسهّل الانتقال السلس للشركات الصغيرة والمتوسطة عبر الصناعات المتنوعة.

وبيّنت أن هذه الخدمات تعمل على تحسين الكفاءة التشغيلية، وتبسيط العمليات، وخفض التكلفة الإجمالية للملكية (TCO)، حيث تُعد حلول خدمات الشبكة السحابية المقدمة من «solutions by stc» عنصراً محورياً في إستراتيجية «SaaS» الشاملة (كل شيء كخدمة)، إذ تقدم خدمات تطوير شبكات المؤسسات من جميع الأحجام، بما في ذلك الجهات الحكومية، من خلال نموذج النفقات التشغيلية (OPEX).

وقال المدير العام للمبيعات وحلول الأعمال في «solutions by stc» علي الياسين: «يشرفنا أن نحصل على هذه الجائزة من شريكنا الإستراتيجي، (هواوي)، تقديراً لالتزامنا بتوفير خدمات سحابية متطورة وخدمات إدارة الشبكة، ما يؤكد التزامنا بتقديم خدمات وحلول متخصصة ومبتكرة تحت مظلة (وياك) لتمكين ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة طوال رحلة التحوّل الرقمي الخاصة بها».

وأشار الياسين إلى أن دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المحلية، يمثل التزاماً مستمراً وضعته الشركة على نفسها لدعم المجتمع والاقتصاد المحلي.

وأضاف: «نظراً لأن الشركات الصغيرة والمتوسطة تلعب دوراً محورياً في التنمية الاقتصادية في الكويت، فإن (solutions by stc) تركّز على توفير خدمات إدارة الشبكة السحابية المتقدمة بما يتوافق مع مبادرات النمو الاقتصادي والتقدم التكنولوجي»، متوقعاً أن يترك النهج المبتكر للشركة بصمة دائمة على النظام البيئي للأعمال في الكويت، وبالتالي المساهمة في تحقيق رؤية الكويت للتنمية المستدامة.

وتتميز حلول الشبكات المُدارة سحابياً «مُدار» من «solutions by stc» باعتمادها على قدرات حلول الشبكات «SD-WAN LAN» وشبكة «WiFi»، وحلول «5G» بريادة «stc»، وكلها مصممة بدقة لتلبية المتطلبات الفريدة للمؤسسات من جميع الأحجام وفي جميع الصناعات في عالم اليوم.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *