TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

رحمة رياض تؤكد حملها بهذه الصورة


وكانت “رحمة” قد قررت التفرغ لنفسها بعيدًا عن الحفلات الغنائية، ومواقع التواصل الاجتماعي، برفقة زوجها، في الآونة الأخيرة، وحرص “علوم” على التواجد بجانبها بعد انتهائه من تصوير مشاهده الأساسية في المسلسل الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني 2024.

 وكشفت مصادر خاصة لـ”فوشيا” أنه من المحتمل سفر “رحمة” برفقة زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لوضع مولودهما الأول، خاصة أن زوجها يحمل الجنسية الأمريكية، وكان مقيمًا هناك قبل بداية تعارفهما وخوضه مجال التمثيل.

 يذكر أن الفنانة “رحمة” تطرقت خلال حديث سابق مع “فوشيا”، على هامش تكريمها ضمن فعاليات حفل “الموريكس دور” في لبنان، إلى موضوع الأمومة، متمنية أن يحصل الأمر في أقرب وقت ممكن، وعلقت: “قريبًا إن شاء الله”.

 ويأتي خبر حمل “رحمة” مجددًا بعد الأنباء التي ترددت، خلال شهر فبراير/شباط 2023، عن فقدان جنينها، دون أن تعلن في وقت سابق خبر حملها.

 وعلقت “رحمة” وقتها عبر منصة “إكس”، بعد أن أثارت قلق جمهورها عليها، دون أن تكشف فقدان جنينها، قائلة: حبايبي، شكرًا على سؤالكم واهتمامكم، حبيت أُطمنئكم، تعرّضت لوعكة صحية، والحمد لله قاعدة أتحسن، دعواتكم ليَّ بالشفاء.. أحبكم هواي”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *