TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«مرزام» اختتم نسخته الرابعة بـ 400 ألف زائر  


اختتم معرض مرزام، أكبر منصة للديكور والتصميم الداخلي في الكويت، نسخته الرابعة بنجاح لافت، فيما بلغت الفواتير المستبدلة بكوبونات السحب التي فاز بها زوّار المعرض قبل 6 ساعات من إغلاقه 500 ألف دينار.

وتجاوزت قيمة التبرعات لحملة أغيثوا فلسطين عبر الهلال الأحمر الكويتي 14 ألفاً، وفاق عدد الزوّار خلال فترة إقامة المعرض 400 ألف، فيما أعلنت إدارة «مرزام» الرابحين في مسابقة أجمل جناح للشركات المشاركة في المعرض، حيث فاز «البيت الخشبي» بفئة الجمال، وتُوّجت «صبارة» بفئة الاستدامة، إضافة إلى فوز «برو بينترز» بفئة الابتكار.

مرزاميات رمضان

وكشفت منظمة ومؤسسة معرض مرزام المهندسة فرح الحميضي عن انطلاق التحضيرات لإقامة النسخة الثانية لمعرض مرزاميات رمضان، أكبر معرض لتجهيز وتجميل المنزل لرمضان في الأرينا – مول 360، في الفترة من 24 وحتى 27 يناير الجاري، والذي سيستضيف أكثر من 130 مشاركاً من شركات كويتية وعلامات إقليمية وعالمية لتقديم منتجات وخدمات للاحتفاء بالشهر الفضيل.

وأشارت إلى أن مرزاميات رمضان هو من النسخ المصغرة والمتخصصة لمعرض مرزام الأكبر، والتي تركّز على التجهيزات لشهر رمضان بكل ما تشمله من ديكورات مبتكرة تواكب فرحة استقبال الشهر الفضيل وتتناغم مع أجوائه للإفطار والسحور والغبقات، فضلاً عن تقديم أفكار مبتكرة لهدايا الاحتفال بقدوم رمضان وتوزيعات القرقيعان وعروض حصرية للزوار، موضحة أن المعرض سيُبهر زواره في نسخته الثانية شكلاً ومضموناً حيث تم تقييم نتائج النسخة الأولى لمرزاميات رمضان بشكل دقيق للاستفادة منها في تطوير النسخة اللاحقة، وهو ما يتم اتباعه أيضاً مع «مرزام» الأكبر منذ انطلاق نسخته الأولى في 2019.

وأكدت الحميضي أن التطور الكبير الذي تميزت به النسخ اللاحقة لـ«مرزام» في النسختين الثانية والثالثة ووصولاً إلى النسخة الرابعة الحالية يعكس تعزيزه لمبدأ الاستدامة، وهو ما يتوافق مع تحقيق رؤية كويت جديدة 2035، مشدّدة على أن «مرزام» منذ انطلاقه استهدف بناء منصة وطنية تجارية فعالة للتعاون والتواصل التجاري وتبادل الخبرات وتنمية الثقافة المجتمعية والنهوض بالذوق العام في المجالات المختلفة للديكور والتصميم الداخلي.

شكر للرعاة

وشكرت الحميضي الرعاة والمشاركين وثمّنت جهودهم التي تبلورت في ختام النسخة الرابعة لـ«مرزام» بنجاح، وعلى رأسهم الرعاة البلاتينون للسنة الرابعة على التوالي، شركة زين – رائدة خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط، وشركة الوزان المتحدة التجارية صناع التجربة الفريدة والجودة العالية في مجال المطابخ والأبواب وخزائن الملابس وخزنات المجوهرات، بالإضافة إلى معدات المطاعم والمقاهي، و«تكنو جيم» العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال توريد معدات اللياقة البدنية للصالات الرياضية التجارية والمنازل كراع بلاتيني لمعرض مرزام، فضلاً عن بنك بوبيان الراعي المصرفي الحصري للمعرض للعام الثاني على التوالي والذي تميّزت مشاركته بتقديم حزمة خدمات تمويلية لجميع احتياجات ملاك المنازل، إضافة إلى الراعي الإستراتيجي للمعرض سيارات فولفو، والرعاة الذهبيين شركة أحواض الوسيط، ولابونتا للمطابخ والخزائن من شركة ميداس، وشركة فرح هوم إضافة إلى الراعي الإعلامي للمعرض مجموعة الراي الإعلامية.

منزل «زين»

بدوره، أعرب الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في زين الكويت وليد الخشتي عن سعادته بعودة «زين» كراع بلاتيني لمعرض «مرزام» للمرة الرابعة على التوالي، لافتاً إلى الإقبال الكبير لزوار المعرض على جناح الشركة، والذي تضمن «منزل زين الذكي» الذي احتوى غرفاً وأقساماً مختلفة تحاكي المنازل الحقيقية، لتمكين الجميع من تجربة الحلول الذكية لـ«زين» عن قرب واختيار ما يناسب خطط بناء منازلهم.

وأضاف الخشتي: «أسعدنا أيضاً هذا العام التعاون مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المُتجددة لنشر الوعي حول حملة (وفّر) التي أطلقتها الوزارة لتوعية المجتمع حول أهمية الترشيد وتوفير الطاقة وتقليل الاستهلاك»، مشيراً إلى تخصيص ركن في «منزل زين الذكي» لفريق الوزارة لتقديم الاستشارات للزوّار حول كيفية تطبيق حلول الاستدامة في منازلهم الحالية أو المستقبلية، وبيان أثر الممارسات السليمة في تقليل الانبعاثات وحماية البيئة.

أفضل معرض

من جهتهم، أكد القائمون على شركة الوزان المتحدة التجارية نجاح «مرزام» في إثبات جدارته كأفضل معرض للتصميم الداخلي على المستوى المحلي، معربين عن سعادتهم بدعم «مرزام» وفخرهم بالمشاركة في «مرزام 4» بشكل أكبر حيث احتوى معرض الشركة على 4 أجنحة.

فرصة مثالية

بدورهم، أعرب القائمون على شركة تكنو جيم للمعدات الرياضية، عن سعادتهم بالمشاركة في معرض مرزام 2023، مشيرين إلى أن المعرض شكل فرصة مثالية للتواصل المباشر مع الجمهور لتعريفهم بـ«تكنوجيم» ومعداتها الرياضية الإيطالية.

«أحواض الوسيط»

وأعرب القائمون على شركة أحواض الوسيط، وهي شركة متخصصة في مجال تصميم، وإنشاءات، وصيانة، وترميم أحواض السباحة والجاكوزي ومستلزماتها منذ 1982، عن سعادتهم بالمشاركة في النسخة الرابعة لـ«مرزام» بفئة الرعاية الذهبية.

«لابونتا» ومنتجاتها

وكان «لابونتا»، الابن الجديد لـ«ميداس»، أحد الرعاة الذهبيين لـ«مرزام 4.

ودخلت «لابونتا» حديثاً السوق الكويتي، لتعرض منتجاتها التي تتميز بالحلول الذكية والتصميمات العصرية.

«بوبيان» استعرض حلوله

قال نائب المدير العام لإدارة أداء الأعمال والتخطيط في «بوبيان» صالح المنصور: «سعداء بمشاركتنا ورعايتنا للعام الثاني على التوالي لمعرض مرزام، كونه المنصة الأكبر والأشهر للديكور والتصميم الداخلي لنقدم لعملائنا وزوار المعرض تجربة استثنائية من خلال التعرف أكثر على عالم التصميم والديكور».

وأوضح أنه خلال أيام المعرض انفرد «بوبيان» بتقديم باقة من الحلول والمنتجات التمويلية بأسعار تنافسية تناسب جميع احتياجات ومتطلبات التصميم والديكور، إضافة إلى تنظيم ورش عمل بالتعاون مع نخبة من الخبراء والمختصين في مجالات البناء والتصميم المعماري، وذلك في إطار تثقيف زوار المعرض حول فهم وإدارة المساحات واتخاذ أفضل القرارات للديكور والتصميم.

وأضاف: «خصص (بوبيان) لزوار المعرض فرصة الفوز بـ15 قسيمة شرائية تصل قيمتها إلى 6500 دينار مُقدمة من أرقى العلامات التجارية المختصة في الأثاث والديكور».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *