TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

توضيح بشأن حقيقة الحفل المشترك لـ عمرو دياب وشيرين في الدوحة


ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على الأنباء التي راجت عن إحياء حفل غنائي لها برفقة مواطنها عمرو دياب في العاصمة القطرية الدوحة، يوم 18 أغسطس/آب الجاري.

ونفت “عبد الوهاب” هذه الشائعات التي انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي جملة وتفصيلًا، وهددت باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من يستغل اسمها.

وذكرت النجمة المصرية في التوضيح الرسمي: “تؤكد الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها لم تتعاقد على هذا الحفل، وستتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتاجر باسمها ويروج لما هو غير صحيح”.

وتستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الجيمرز، الذي يقام في المملكة العربية السعودية، يوم 25 أغسطس الجاري، ويسبقه عدد من الحفلات الأخرى لكل من أحمد سعد والشاب خالد ومريام فارس، وسيكون حفل شيرين في الختام.

في غضون ذلك؛ نفت مصادر مقربة من النجم عمرو دياب، في تصريحات لصحف مصرية هذه الشائعات، قائلة: “لم يحدث أي اتفاق أو تعاقد مع هذه الجهة، والنجم عمرو دياب لا علاقة له بهذا الحفل”.

وأضافت المصادر: “النجم عمرو دياب، لديه الفترة القادمة 3 حفلات، أولها مساء السبت 19 أغسطس في بيروت، والثاني 9 سبتمبر في أبو ظبي، أما الثالث يوم 29 سبتمبر في الأردن”.

وكانت منصة الحفل قد وثقت البوستر عبر صفحتها في مواقع التواصل، وكتبت: “احجز الآن، الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين عبد الوهاب، يشاركا في إحياء حفل يوم 18 أغسطس، في الدوحة، خليكم ع الموعد وعيشوا معنا”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *