TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

زهرة الخليج – نصائح تجعلك قادرةً على جذب شريكٍ مثالي.. جربيها


#تنمية ذاتية

بالطبع ليس من السهل جذب شريك يكون مثالياً ورائعاً، ويتوافق مع المعايير التي نضعها في أذهاننا، وقد تتساءلين عن الخطوات، التي يمكنك فعلها؛ لجذب شخص يكون مثلما تحلمين، ويتماشى مع ما قلت إنك تريدينه.

لذا، إذا كنت تأملين جذب الشريك المثالي، فتأكدي من القيام بالخطوات التي سنذكرها لك تالياً.

  • نصائح تجعلك قادرةً على جذب شريكٍ مثالي.. جربيها
    نصائح تجعلك قادرةً على جذب شريكٍ مثالي.. جربيها

تحمل المسؤولية:

لا شك في أن أفكارنا ومعتقداتنا تؤثر بطريقة أو بأخرى في حياتنا، إذ يقول الخبراء إن 95%، مما نعتقده ليس شعورياً، بينما ندرك نسبة 5% فقط من حياتنا.

وكمثال على ذلك، قد تقولين لنفسك أشياء، مثل: «أنا مستعدة للحب»، لكنك لا شعورياً تعتقدين أن الحب يعني الألم؛ لأنك شهدت أشخاصاً من حولك، ينخرطون في علاقة غير صحية وسامة ومؤذية، فتشكلت لديك مخاوف عميقة الجذور، تؤثر فيك عندما تفكرين في الحب.

لذا، لا يمكنك تحويلها أو إنهاؤها؛ حتى تدركي أنها موجودة، وتعملي على التخلص منها.

الانفصال بشكل كامل عن الشريك السابق:

إن علاقتنا المستمرة بشريكنا السابق، وتفكيرنا في ما فعله، والأذى الذي سببه لنا، ستمنع الشريك الجديد من الدخول إلى حياتنا. لذا، أنت بحاجة إلى التخلص من الشريك السابق، والانفصال عنه نهائياً، حتى في أفكارك.

كيف تفعلين ذلك؟.. من خلال قطع التفكير فيه، ومسامحته، حيث يجب أن تسامحيه على الكذب والغش والتسلط والتصرف بطريقة غير لطيفة، وعدم الالتزام بما قاله، وعندما تغفرين له، تتحررين، وتفكين قيودك. وتذكري أنه عندما تحملين شكوى بشأن شخص ما، فهذا يربطك به بطريقة أو أخرى.

  • التخلص من المعتقدات السلبية
    التخلص من المعتقدات السلبية

التخلص من المعتقدات السلبية:

«لا يوجد رجال جيدون.. أنا سمينة للغاية، ولا أستطيع جذب شريك.. لا يوجد حب.. الكل كاذبون»، وغيرها من المعتقدات السلبية، عليك التخلص منها نهائياً، إذ إن النضج الروحي يدور حول تولي زمام حياتك، فأنت لست ضحية، وتذكري أنك تمنحين واقعك أفكارك ومعتقداتك وتصوراتك، لذا اختاري أفكارك بعناية.

على سبيل المثال، أكدّي أن الحب موجود، وأن القيود والنقص «وَهْمٌ»، وأن هناك الكثيرين الذين يستحقون أن تكوني معهم.

الانخراط في الأنشطة الخارجية:

لن تقابلي شخصاً ما وأنتِ ترتدين البيجامة، وتشاهدين التلفزيون. أي أنك بحاجة إلى الخروج، وتحتاجين إلى تعلم شيء جديد، والتعرف على الأشخاص الجدد، والسماح لنفسك بمقابلة أشخاص يمكن أن يكون من بينهم شريك محتمل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *