TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

جنات تكشف سبب إطلاق “الشمخ الجواني” على أغنيتها الجديدة


أعربت الفنانة المغربية جنات، عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير، الذي حققته أغنيتها الجديدة “الشمخ الجواني” أولى أغنياتها لعام 2024، والتي طرحت منذ ساعات عبر قناتها بموقع يوتيوب، والمنصات السمعية كافة.

وقالت جنات لـ”فوشيا”: أحببت الأغنية من الوهلة الأولى التي استمعت فيها للكلمات والألحان، خصوصاً مطلعها الذي يقول “لو قلبي كان شركة لازم يكون بإدارتك”.

وأشارت جنات إلى أنها لم تكن مستوعبة جملة “الشمخ الجواني” وشهرتها بمصر حين سجلت الأغنية: “لم أكن أدرك شهرة الجملة في مصر، نظرا لأن الجملة تعبر عن نفسها، وفهمت مغزاها من الكلمات التي تسبقها، ولكن حينما استمع لها أهل منزلي قبل طرحها، علقوا عليها جميعا، وشرحوا لي شهرتها بمصر، حينما ذكرت في فيلم (الكيف) للفنان الراحل محمود عبدالعزيز”.

وعن اختيار اسم ثان للأغنية للإعلان عنها عبر موقع يوتيوب بعنوان “عارف غلاوتك عندي إيه”، قالت: “طيلة فترة تسجيل الأغنية وقبل إطلاق عنوان لها، كان الجميع يطلقون عليها اسم (الشمخ الجواني)، وحين ما طرحت خلال الساعات الماضية وتفاعل معها الجمهور أطلقوا هاشتاج بعنوان (عارف غلاوتك)، ولذلك قررت وضع عنوان ثان لها”.

أغنية “الشمخ الجواني” من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري، وجيتار مصطفى نصر، والكليب من إخراج كامبا.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *