TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

كارمن بصيبص بتجربة سينمائية جديدة في مصر


تخوض الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص تجربتها السينمائية الثانية في مصر، بفيلم “حدوتة الأيام الباقية” التي تنشغل في تصويره حاليا، وذلك بعد أن شاركت ببطولة فيلم “العارف”، إلى جانب النجم أحمد عز، والذي كان أولى تجاربها في السينما المصرية.

وتدور أحداث الفيلم الجديد في إطار رومانسي ممزوج بالخيال العلمي، يناقش قضية “الميتافيرس”، إذ تعاني زوجة بطل الفيلم من أزمة صحية تذهب على إثرها لطبيب معالج يحاول حل مشكلتها، ولكنه يجد صعوبة في ذلك.

ويجسد أحمد حاتم خلال العمل دور مهندس كومبيوتر، بينما تجسد الفنانة سماح أنور التي انضمت مؤخرا دور والدته ضمن الأحداث، أما الفنانة كارمن بصيبص فتجسد دور زوجة أحمد حاتم، والفنانة حنان سليمان تجسد دور والدة كارمن بصيبص، والفنان سامي مغاوري يجسد دور الطبيب المعالج، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.

ويضم الفيلم كلا من: أحمد حاتم، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي.

كارمن بصيبص وباسل خياط في رمضان 2024

وكانت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص قد أعلنت قبل أيام قليلة أنها ستشارك في دراما رمضان 2024 إلى جانب الممثل السوري باسل خياط، في بطولة مسلسل “نظرة حب” الذي تنتجه شركة “الصباح إخوان”.

وأكدت “بصيبص” أن مسلسل “نظرة حب” كتبه رافي وهبي، وسيصور تحت إدارة المخرجة السورية رشا شربتجي.

ونشرت الممثلة اللبنانية صورة التقطتها وهي تقف أمام المرآة، وذكرت أن الأمور المتعلقة بالعمل الجديد ستكشف قريبًا، مشيرة إلى أنه يمكن الاكتفاء حاليًا بالمعلومات القليلة التي تتحدث عن مشاركتها في مسلسل “نظرة حب”.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *