TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

الهجوم ضاعف قوتي.. وهذه أمنيتي في عيد ميلادي


احتفلت الفنانة سارة زكريا  بعيد ميلادها الثامن والعشرين، في أحد مطاعم العاصمة اللبنانية بيروت بحضور متعهدي الحفلات حسين كسيرة وخضر عكنان وحشد من النجوم أبرزهم: وديع الشيخ، ريم السواس، مهند زعيتر، محسن الفراتي، جومانة عطية، عادل سرحان، ياسر الحريري وآخرون

وأعربت سارة خلال حديثها لموقع “فوشيا” عن سعادتها باحتفالها بعامها الجديد بحضور عدد كبير من أصدقائها المقربين، كاشفة عن أمنيتها باستمرار عملها إلى  جانب مدير أعمالها حسين كسيرة.

وأشارت إلى أن الحروب التي تعرضت لها خلال سنة 2023، ضاعفت من عزيمتها، وعلقت: هذه الأمور تقويني، وأنا أضعف فقط في حال خسارة الكيلوغرامات الزائدة.

وتابعت سارة: لن أتخلى عن عفويتي على المسرح.لا أزال أحافظ على الاستراتيجية نفسها التي أعتمدها منذ بدايتي الفنية، ولا أحب أن أتغير على جمهوري وشعبي.

وعن النجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة “من صغري راسي عالي”، قالت: هذه فكرة حسين كسيرة. طرحنا موضوعاً جديداً على الساحة الفنية، والحمدالله طلعت ترند.

وتطرقت الفنانة سارة إلى الحديث عن عبارة “المال تحت نعالي”، إذ أكدت أن الجميع يحب الحصول على المال والهدايا، إلا أنها تعتبر أن الأهم هو الشعور بالراحة النفسية واختيار الأشخاص المناسبين ليكونوا إلى جانبها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *