TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

إنزاغي: الاحتفاظ باللقب الهدف الأول للموسم


حدّد المدرب سيموني إنزاغي الاحتفاظ بلقب كأس «السوبر» الإيطالية لكرة القدم التي انطلقت، مساء أمس، في السعودية وتستمر حتى، الإثنين، «الهدف الأول للموسم» بالنسبة لفريقه إنتر ميلان، متصدر الدوري.

وقال إنزاغي في مؤتمر صحافي للحديث عن المباراة مع لاتسيو، اليوم، إن «الكأس السوبر تشكّل هدفنا الأول للموسم. فزنا بلقب النسختين الأخيرتين ونريد مواصلة الفوز بها»، مضيفاً: «عندما تتدرب في إنتر، عندما تلعب في إنتر، عليك أن تعتاد على موقع المرشح الأول. أنا مطمئن».

وتطرق إنزاغي إلى مواجهة لاتسيو الذي دافع عن ألوانه كلاعب وأشرف على تدريبه من 2016 حتى 2021، قائلاً: «حقّق لاتسيو سلسلة جيدة» من الانتصارات التي بلغت أربعة توالياً في الدوري، حيث يحتل المركز السادس، تزامناً مع بلوغه ربع نهائي الكأس.

وتطرّق إنزاغي إلى المنافسة القائمة حالياً مع يوفنتوس في الدوري، قائلاً: «هناك نزال جميل حالياً بين إنتر و(يوفي)، لكن لا يجب أن ننسى ميلان» الذي يحتل المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن جاره اللدود، مضيفاً «يملكون فريقاً جيداً ويجب أن يُحسب لهم الحساب».

من جهته، رأى مدرب لاتسيو ماوريتسيو ساري أن حظوظ فريق العاصمة في الفوز على إنتر تبلغ «20-30 في المئة» لأنه «الفريق الأفضل في إيطاليا وأحد أفضل الفرق في أوروبا».

وأضاف: «لا أحب الشكل الحالي لكأس السوبر. سبق أن قلت ذلك، لكن هذا لا يعني أننا غير متحمسين».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *