TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أهداف الإثنين .. فوز فرنسا والبرتغال والأهلي والمصري




شهد يوم الإثنين العديد من المباريات المهمة، سواء في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، أو الدوري المصري والتي أسفرت عن فوز كل من فرنسا والبرتغال، وكذلك الأهلي والمصري.


التقرير التالي يستعرض أهداف الإثنين في جميع المباريات:


المصري والجونة

فاز فريق المصرى على نظيره الجونة، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الممتاز.


تقدم عبد الرحيم دغموم للمصرى فى الدقيقة 19 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل أرنو راندريانانتيناينا للجونة فى الدقيقة 39، ونجح التونسى فخر الدين بن يوسف فى تسجيل هدف الفوز للمصرى فى الدقيقة 54.


بهذه النتيجة رفع المصرى رصيده إلى 48 نقطة، بينما توقف رصيد الجونة عند 31 نقطة.


الأهلي والطلائع


حقق فريق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.


بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري، ليستمر في مطاردة بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 34 نقطة في المركز الـ11 بجدول المسابقة.


فرنسا وبلجيكا


حقق منتخب فرنسا فوزًا صعبًا على حساب نظيره بلجيكا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “مركور شبيل أرينا”، ضمن منافسات ثمن نهائي يورو 2024، المقامة حالياً في ألمانيا وتستمر حتي 14 يوليو الجاري.


أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب يان فيرتونخين هدف في مرماه بالدقيقة 85 من عمر اللقاء ليحسم منتخب الديوك نتيجة القمة لصالحهم والتأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.




فاز منتخب البرتغال ضد سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد تعادلهما سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “مركور شبيل أرينا”، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *