TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

استبعاد حكام «يونايتد» وولفرهامبتون بسبب خطأ


ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، أمس، أن ثلاثة من طاقم تحكيم مباراة مانشستر يونايتد مع ولفرهامبتون في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، استُبعدوا من إدارة مباريات المرحلة الثانية، بسبب عدم احتساب ركلة جزاء ضد حارس «يونايتد»، الكاميروني أندري أونانا.

وتدخل أونانا، الذي تألق وصدّ عدداً من الفرص، بقوّة على مهاجم ولفرهامبتون، النمسوي ساسا كالادزيتش في الوقت بدل الضائع من المباراة، وقرّر الحكم سيمون هوبر بعد مراجعة الـ «VAR» عدم احتساب ركلة جزاء.

ووفقاً لـ «بي بي سي»، فإن هوبر وحكم الفيديو مايكل سالزبري ومساعده ريتشارد ويست استبعدوا من إدارة مباريات المرحلة الثانية من المنافسات بسبب عدم احتساب ركلة الجزاء.

وكان مدير حكام النخبة الإنكليز جون موس قد اعتذر لمدرب ولفرهامبتون الجديد، غاري أونيل على هذا الخطأ، مؤكداً أن ركلة الجزاء غير المحتسبة «واضحة» ومؤكدة، وكذلك تقدّم رئيس الحكام هاورد ويب باعتذار لولفرهامبتون الذي خسر المباراة بهدف نظيف سجّله المدافع الفرنسي رافائيل فاران (76).

ولم يخسر فريق «الشياطين الحمر» على ملعبه «أولد ترافورد» خلال 30 مباراة في المسابقات كافة منذ الموسم الماضي (26 فوزاً و4 تعادلات)، منها 18 في الـ «بريميرليغ»، محقّقاً انتصاره السابع توالياً.

من ناحية ثانية، اقترب انتقال مدافع «يونايتد» هاري ماغواير إلى وست هام بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني من الانهيار في ظل تمسّك المدافع الدولي بمستحقاته المالية، قبل مغادرة ناديه.

وأكدت صحيفة «غارديان» البريطانية، أمس، أن وست هام يشعر بالإحباط بسبب تأخر الصفقة، وبدأ البحث عن خيارات بديلة في قلب الدفاع.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *