TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«وربة» يفوز بجائزة «الأكثر ابتكاراً للتكنولوجيا المصرفية»


حصل بنك وربة أخيراً على جائزة من «International Finance Magazine»، وهي جائزة «الأكثر ابتكاراً للتكنولوجيا المصرفية – العالم المعزز – الكويت 2023».

واعتمد تقييم المجلة أسلوباً تحليلياً عميقاً بوصفها مصدراً إلكترونياً يساعد القراء على فهم القوى المحرّكة للسوق بشكل أوفى، كما أنها تقدّم جوائزها بالاستناد إلى تطورات الأسواق وأداء القوى الاقتصادية المبينة فيها، وتشكل مرجعاً أساسياً للقراء يلقي الضوء على تغييرات الأسواق ما يعطيهم فكرة جلية عن الإجراءات الاقتصادية المعقدة الحاصلة في مجتمع الأعمال العالمي.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، قال مدير تنفيذي – إدارة الابتكار والشراكات في «وربة» عبدالله العصيمي: «إن منح الجائزة لـ(وربة) يؤكد تطور منتجاته وخدماته المصرفية الرقمية وتبوؤ مكانة ريادية في القطاع المصرفي الرقمي والعالم المعزّز، وهذا مثبت بالإنجازات التي حققها خلال عام 2023 والتي تعكس المسار الذي تسلكه إستراتيجيته الرقمية».

وأضاف أن «وربة» تمكّن خلال هذه الفترة من طرح خدمات ومنتجات مصرفية رقمية ساهمت بشكل كبير بتعزيز قطاع الصيرفة الإسلامية وتلاقت مع روح العصر والتكنولوجيا التي تعد اليوم مطلباً أولاً للعملاء.

وأشار العصيمي إلى أن «وربة» يركز جهوده على ما يقدمه لعملائه من منتجات، وخدمات مصرفية رقمية مبتكرة، يتم تصميمها بما يتناسب مع متطلبات العملاء، وأنماط حياتهم المتنوعة، موضحاً أن «وربة» نجح في تحقيق قفزات كبيرة بتقديم منتجات وخدمات مصرفية متميزة في السوق المحلي.

وذكر أن «وربة» ومن ضمن فعاليته في عالم الواقع المعزّز «عالم وربة»، يعد ذلك جزءاً من خطته الجريئة للتحوّل الرقمي والابتكار في عام 2023، حيث تعد هذه المبادرة الرقمية الفريدة في التنشيط التسويقي الأولى من نوعها في الكويت وتقدم نكهة محلية إلى جانب مواد تعليمية تتراوح بين أسئلة مصرفية بسيطة إلى الحقائق العامة لاستعراض بداية التثقيف المالي لجميع أفراد المجتمع على حدِ سواء، إذ يتيح ذلك للجميع المشاركة بالمغامرة، كما يمكن للمشاركين الانتقال مباشرة واختيار الصورة الرمزية الخاصة بهم، والتي تنقلهم إلى نسخة مذهلة ثلاثية الأبعاد لمدينة الكويت، وكلها مدعومة بتقنية الواقع المعزّز.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *