TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

هبة الدري تحتفل بـ”سعادتها الأولى”


وتفاعل عدد كبير من متابعي هبة الدري مع هذه المناسبة، متمنين لطفلها العمر المديد والسعادة الدائمة، كما أشاد عدد كبير منهم باهتمامها بطفل زوجها “عبد العزيز” من زوجته الأولى، وأبدوا إعجابهم الكبير بحبها له وعدم إبعاده عن أشقائه، وجاء في التعليقات: ياه العقل الكبير والقلب والثقل حتى ولد زوجك ما فرقتيه عن اخوانه حاسبتيه حسبة أخوانه.

وقبل فترة، أثارت هبة الدري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها فيديو يوضح سفرها رفقة ابنها بدر إلى الكويت، وبقاء ابنها الثاني فهد مع زوجها؛ إذ تساءل عدد كبير منهم عن سبب اختيارها إياه وعدم اصطحاب الطفلين معها.

وقالت في تصريحات صحفية حينها، إنها اصطحبت بدر معها بسبب اهتمامها الكبير بدراسته، خاصة وأنه يدرس بمدرسة تحتاج متابعة ومراقبة أغلب الأوقات، ولا يمكنها الاعتماد في ذلك على شخص آخر، وأشارت إلى أنها تتقاسم هي وزوجها نواف مهمة الاهتمام بطفليهما؛ إذ يصعب عليها وحدها ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال هبة الدري، هو مسلسل “حياة لا تشبهني”، والذي يعرض حالياً على منصة “أبلكيشن”، وهو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول عائلة تعيش في ثمانينيات وسبعينيات القرن الماضي في واقع لا يتناسب مع أحلامهم. وتلعب هبة الدري بطولته إلى جانب كل من سماح بدور، وعبد الله التركماني، وحسين المهدي، وحمد العماني، وإيمان الحسيني، ونصار النصار.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *