TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يتفاهم مع «HULT» لإدارة الأعمال الدولية


وقّع البنك التجاري مذكرة تفاهم مشتركة مع كلية «HULT» لإدارة الأعمال الدولية في دبي، لغرض الاستعانة بخبرات عالمية لتطوير الكوادر الواعدة من موظفي البنك.

ويأتي توقيع المذكرة في إطار جهود «التجاري» الرامية إلى تقديم أعلى مستويات التدريب والتطوير لموظفيه، بما يساهم في صقل مهاراتهم في جميع مجالات العمل المصرفي، وذلك عن طريق التعاون مع كبريات المؤسسات التعليمية المميزة.

ويركز هذا التعاون على جانبين أساسيين يتمثل أولهما بعقد برامج تنفيذية لتنمية مهارات وكفاءات الكوادر العاملة بالبنك، أما الثاني فيتمثل بإعداد برامج متميزة في اللغة الإنكليزية تتناول العمل المصرفي ومهارات التواصل الفعال.

ومثّل البنك في التوقيع على هذه المذكرة مدير عام قطاع الموارد البشرية صادق العبدالله، فيما مثّل «HULT» كل من نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط روري هندريكس وعدد من مسؤولي الكلية.

وفي هذا السياق، قال صادق العبدالله: «يبدي (التجاري) اهتماماً كبيراً باستمرارية توقيع اتفاقيات مشتركة، والبحث عن شراكات إستراتيجية مع جامعات وكليات عالمية ذات سمعة كبيرة تساهم في تأهيل الموظفين بما يتناسب مع رؤية البنك وجهوده للاستثمار في موظفيه كونهم أهم أصوله».

وفي الختام، تمنى العبدالله ومسؤولو «HULT» أن تساهم هذه الشراكة في تطوير أساليب وإنتاجية موظفي «التجاري»، بما يؤدي إلى رفع كفاءة الأداء بشكل يحقق الاستفادة الكبيرة في مجالات العمل المختلفة بجميع قطاعات وإدارات البنك.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *