TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«البترول» تعقد اجتماعها التنسيقي الأول مع شركاتها وجامعة الكويت


في إطار اتفاقية التعاون المشترك بين جامعة الكويت ومؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، وبتنظيم من مجموعة الصحة والسلامة والبيئة بشركة ناقلات النفط الكويتية، تم عقد الاجتماع التنسيقي الأول بمقر «الناقلات».

حضر الاجتماع من جانب جامعة الكويت القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية الدكتور نواف الهاجري، ورئيس مكتب الاستشارات والتدريب في كلية العلوم الحياتية نوف الفداغ، والقائم بأعمال رئيس وحدة التدريب منى المطيري، كما حضر الاجتماع ممثلون عن «مؤسسة البترول» وشركاتها التابعة.

وجاء هذا الاجتماع لتنفيذ ووضع خارطة الطريق لاتفاقية التعاون المشترك بين جامعة الكويت والمؤسسة وشركاتها في مجال إدارة المخاطر الشاملة، والتي تم توقيعها 26 من أكتوبر 2023، حيث تمت مناقشة وضع آلية لقياس مستوى النضج لبرامج إدارة المخاطر الشاملة الحالية لـ«مؤسسة البترول» ومقارنتها مع الشركات النظيرة في المنطقة أو عالمياً، والعمل على تطوير البرنامج؛ ليتوافق مع أحدث المعايير العالمية.

كما تمت مناقشة الآلية الخاصة باستقبال طلبة جامعة الكويت في برامج التدريب الميداني للسنوات الأربع المقبلة في مختلف الشركات التابعة للمؤسسة، مع تكليف شركة ناقلات النفط بالإشراف على هذه الاتفاقية والالتزام بعقد اجتماعات تنسيقية شهرية لمتابعة تطبيق بنودها.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *