TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري»: خصم 100 دينار على «جالاكسي S24»


أفادت البنك التجاري عن عرض حصري جديد مع شركة البابطين للحلول المتكاملة المعروفة باسم «سامسونغ البابطين»، وهو خصم 100 دينار على أجهزة سامسونغ «جالاكسي S24» عند الدفع باستخدام بطاقات البنك الائتمانية المؤهلة للاستفادة من العرض، علماً بأن العرض متاح لأول 100 عميل.

وذكر البنك في بيان أن الهاتف الذكي الجديد من «سامسونغ»، يعتبر الأول من نوعه حيث يدعم خاصية الذكاء الاصطناعي إضافة إلى أنه يتميز بكاميرا رائدة وأداء فائق، مبيناً أن العرض يبدأ غداً السبت من العاشرة صباحاً حتى نفاد الكمية، ومتوافر فقط في فرع «سامسونغ» في مجمع «الأفنيوز».

وعن تفاصيل هذا العرض، قالت رئيس إدارة التسويق -قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، بدور بوخمسين: «يسعدنا (التجاري) أن نقدم هذا العرض لحاملي بطاقات البنك الائتمانية: ماستركارد وورلد وفيزا انفينيت حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم 100 دينار عند استخدامها».

وتابعت بوخمسين أن هذه العروض الترويجية إنما تأتي في إطار حرص البنك الدائم على مكافأة عملائه وتقديم أفضل مستويات الخدمة، لافتة إلى أن العرض متوافر في فرع سامسونغ في مجمع «الأفنيوز» ولا يسري العرض عبر الموقع الإلكتروني لـ «سامسونغ»، داعية العملاء إلى الاستفادة من هذا العرض.

وأضافت بوخمسين: «سعداء بهذه الشراكة حيث تعتبر (سامسونغ البابطين) واحدة من الشركات الرائدة في الكويت المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة، وخدمة ما بعد البيع لهواتف (سامسونغ) كونهم الوكلاء المعتمدين لأجهزة العلامة سواء النقالة أو الأجهزة اللوحية».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *