TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

الهلال يواجه إنتر ميامي… الليلة


يتواجه الهلال، متصدر الدوري السعودي لكرة القدم مع إنتر ميامي الأميركي، على ملعب «المملكة أرينا» ضمن انطلاق مسابقة كأس موسم الرياض 2024.

وفي مباراته الثانية، الخميس 1 فبراير المقبل، سيتواجه إنتر ميامي مع النصر في لقاء أطلق عليه «the last dance» أو «الرقصة الأخيرة».

ويترقّب عشاق كرة القدم في العالم هذه المباراة، حيث تجمع المواجهة بين الغريمين الأرجنتيني ليونيل ميسي (إنتر ميامي) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (النصر).

وفي المباراة الثالثة والأخيرة، يلتقي قطبا الكرة السعودية الهلال والنصر في «دربي الرياض» يوم الخميس 8 فبراير.

وسيقود «البرغوث» النادي الأميركي، ومعه أحدث الوافدين إلى ميامي، المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، كما تضمّ كتيبة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو الإسبانيين سيرخيو بوسكيتس وخوردي ألبا، وسبق للرباعي أن دافعوا عن ألوان برشلونة الإسباني وحققوا معه ألقاباً عدة.

وصحيحٌ أن الهلال يفتقد كثيراً من النجوم المحليين للمشاركة مع المنتخب السعودي في كأس آسيا في قطر، لكن تظل تشكيلة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس زاخرة بنجوم آخرين، في مقدمهم الهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش، ولاعبا الوسط البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.

ومن المرجّح أن يعتمد جيسوس على طريقته المعتادة 4-3-3، ويتوقع أن يشارك البرازيليان مالكوم وميشيل ديلغادو على الجناحين، وقد تكون فرصة لظهور الظهير البرازيلي لينان رودي القادم من مرسيليا الفرنسي في الانتقالات الشتوية للمرة الأولى بقميص «الزعيم»، فيما سيحمي العرين محمد العويس لمشاركة ياسين بونو مع المغرب في كأس أفريقيا في ساحل العاج.

في المقابل، سيلعب مارتينو بطريقة 3-5-2، حيث سيتواجد ميسي الى جانب سواريز في خط الهجوم، ويقود الوسط بوسكيتس، فيما يشارك ألبا في الجهة اليُسرى.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *