TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

بوكيتينو: تشلسي بحاجة إلى الثقة خارج ملعبه


أكد مدرب تشلسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد الهزيمة المذلّة أمام ليفربول 1-4 على ملعب «أنفيلد»، الأربعاء، أن فريقه بحاجة للمزيد من الثقة إذا أراد إيقاف سلسلة النتائج السيئة خارج ملعبه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وخسر تشلسي، الذي أنفق أكثر من 400 مليون جنيه إسترليني (506 ملايين دولار) خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، 5 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري، بينما فاز 4 مرات متتالية في «ستامفورد بريدج».

ورأى بوكيتينو بأن تشلسي يحتاج للوقت لتقليص الفارق.

ويملك ليفربول، الذي لم يخسر على ملعب «أنفيلد» هذا الموسم في المسابقات كافة، 51 نقطة من 22 مباراة.

وقال بوكيتينو عن التفاوت في الأداء على أرضه وخارجها «إنه (بسبب) جزء من شخصيتنا، وشخصيتنا أيضاً. نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر ثقة في أنفسنا».

وتابع: «نحن بحاجة للثقة. نحن بحاجة إلى أن تكون لدينا القدرة على تقديم الأداء نفسه الذي نقدّمه على أرضنا عندما نلعب خارجها. إنها مسألة وقت».

وزاد بوكيتينو: «كنا نتنافس ضد المتصدّر وبالطبع، من الجيد بالنسبة لنا أن نشعر أننا بحاجة للتحسّن».

وسيلتقي تشلسي مع ليفربول مرة أخرى في 25 فبراير الجاري في نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة على ملعب «ويمبلي» في لندن، وأعرب بوكيتينو عن أمله في أن يحدث الملعب المحايد الفارق.

وأردف: «بالتأكيد سنكون في (ويمبلي)، وسيكون الأمر مختلفاً في مكان محايد. بالطبع الأمر مختلف دائماً. هذا ما يشعر به اللاعبون الآن».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *