TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

التكريم في مصر له طعم مختلف


عبّر العديد من نجوم الفن عن سعادتهم بتكريمهم في ملتقى التميز والابداع العربي، الذي أقيم في القاهرة، ووجّهوا عبر كاميرا “فوشيا” رسائل محبة وامتنان، مؤكدين أن “التكريم في مصر له طعم مختلف”.

أكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني أن للتكريم في مصر طعماً مختلفاً بالنسبة له، وقال: مصر هي أم الفن والتاريخ والثقافة والحضارة، وعندما يتم تكريمنا في هذه البلد العظيمة، نشعر بأننا حصلنا على حقنا من التقدير.

وعبّرت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بحضور الملتقى للمرة الأولى، وكذلك بمشاركتها في مسلسل “عشها بفرحة”، وقالت: سعيدة جداً بأن المسلسل لاقى إعجاب الناس ومحبتهم.

الفنان خالد الصاوي لفت إلى أهمية هذا التكريم بالنسبة له، كونه يكرّم خالد الصاوي المؤلف والمخرج المسرحي، وقال: هذا التكريم انتشل فترة طويلة من تاريخي من النسيان، من عام 1989 إلى عام 2004.

وأشار الإعلامي العراقي نزار الفارس إلى أن هذا هو التكريم الثاني له في مصر “أم الإبداع”، التي يعتبرها بوابة لكل فنان ومبدع عربي، وأنه يشعر بالفخر بأن يكرّم فيها.

وأوضح الفنان طارق صبري أن للتكريم أهمية كبيرة بالنسبة للفنان، سواء من الجمهور أم من المهرجانات التي تسلط الضوء على مجهوده، وقال: سعيد بتواجدي اليوم في هذا الملتقى بنسخته الثانية، والذي أثبت تميزه بفترة زمنية قصيرة.

من جهته، قال الفنان الأردني منذر رياحنة: أهمية هذا الملتقى أن نتمكن من قول كلمة من خلاله لأهالينا في فلسطين.

وعبّر الفنان جلال الزكي عن إعجابه بتنظيم الملتقى، مشيراً إلى أهمية استقطابه لعدد كبير من الفنانين من مصر والعالم العربي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *