TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

أطمح أن أكون فنانة شاملة.. والبلوك سلاحي ضد المستفزين


قالت الفنانة المصرية داليا شوقي، إنها لا تعتبر فيلم “وش في وش” منافسًا لفيلمها “5 جولات”، الذي انطلق عرضه يوم الثلاثاء الفائت في دور السينما.

وأضافت شوقي في حديث لكاميرا “فوشيا” لدى حضورها أمس الأربعاء، العرض الخاص لفيلم “وش في وش” في القاهرة، إنها تُكن كل الحب والاحترام لأبطال الفيلم، مضيفة: “لا يوجد منافسة. نحن نعمل لنغذي الفن بداخلنا ونُسعد الجمهور”.

وأكدّت داليا شوق، 28 سنة، أنها تطمح لأن تكون فنانة شاملة من خلال تنمية كل حس فني بداخلها؛ لأن ذلك يؤدي إلى أن يكون الفنان متكاملاً.

وأعربت عن سعادتها بحضور عائلتها للعرض الخاص لفيلم “5 جولات”، مؤكدة أنها “بكت” لدى رؤيتها عائلتها في العرض، موضحة أن نجاح الإنسان ليس نجاحاً من دون عائلته، متمنية من الله أن يديم نعمة العائلة عليها.

وتحدّثت داليا عن إطلالاتها المتنوعة، قائلة إنها تعشق التغيير في الإطلالات والظهور بهيئات مختلفة بشكل يومي.

ورغم الحماسة الشديدة التي تبدو على ملامحها فيما تنشره من صور وفيديوها عبر السوشيال ميديا، فقد أكدّت شوقي أنها “هادئة وانطوائية بعض الشيء”.

وعن تعاملها مع متابعيها عبر “السوشيال ميديا”، كشفت أن الحظر “البلوك” سلاحها الرئيس في مواجهة المستفزين، وأنها من النادر أن تردّ على الأشخاص الذين يحاولون الإساءة إليها في التعليقات. وقالت إنها رغم ذلك، فهي لا تستطيع تجاهل “الظلم”.

وفيما يتعلق بزواجها، قالت داليا شوقي إن الموضوع ليس بيدها، بل هو “قدر من الله”، وأنها لا تهتم أن يكون الشخص من الوسط الفني أو من خارجه.

ويشارك إلى جانب داليا شوقي في فيلم “5 جولات” كل من: أدم شرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي، والراحل مصطفى درويش، ومطرب الراب أرسينك، ولطيفة فهمي. والفيلم من إخراج مازن أشرف، وإنتاج يحيى علام.

وتدور أحداثه حول رحلة شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي عن مطربي الراب وتفاصيل “الراب باتلز” والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *