TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«بيتك» يقدّم خصومات تصل 40 في المئة لحاملي بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع


يقدم بيت التمويل الكويتي «بيتك» لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع خصومات حصرية إضافة إلى عروض عالمية من «فيزا» و«ماستركارد»، ما يتيح المزايا لمستخدمي البطاقات محلياً وعالمياً. وتشمل عروض الخصم الذي يصل لغاية 40 في المئة فنادق ووجهات سياحية ومحلات أثاث وملابس ومعدات رياضية ومستلزمات للسيارات.

وأوضح البنك أنه من بين الخصومات المقدمة لعملاء «بيتك» نسبة خصم 10 في المئة في محلات «ريبوك» و«نايكي» للمستلزمات الرياضية، وشركة علي عبدالوهاب المطوع للأثاث، والشركة العالمية للنظارات، فيما تصل نسبة الخصم إلى 30 في المئة لدى شركة نظارات الجميل، و40 في المئة لدى شركة زيبارت لحماية وتظليل السيارات.

وأضاف أنه وعلاوة على ذلك، يمكن لعملاء «بيتك» التمتّع بنسبة خصم تصل إلى 12 في المئة في أكثر من 985 ألف فندق وأماكن إقامة عالمية منتشرة حول العالم مع «agoda.com» عند استخدام بطاقات «بيتك فيزا»، كما يمكن الحصول على يوم إقامة مجاني أو خصم 25 في المئة على الحجوزات، ويستطيع العملاء الاستمتاع بمزايا الخصومات مرات عدة طوال فترة صلاحية العرض الترويجي.

وبين أن العروض العالمية من «فيزا» و«ماستركارد» تشمل الاسترداد النقدي الذي يصل إلى 10 في المئة عند الحجز من خلال «booking.com»، إضافة إلى خصومات عدة مقدمة من الفنادق على الإقامة لمدة 3 ليالٍ وأكثر.

وذكر أنه يمكن كذلك لحاملي بطاقات «بيتك فيزا» الحصول على خصم يصل إلى 20 في المئة عند حجز الغرف والأجنحة الفندقية باستخدام بطاقات «فيزا» لحجز إقامتهم في سلسلة فنادق ومنتجعات الجميرا في الإمارات العربية المتحدة، المالديف، بالي، المملكة المتحدة، إسبانيا، الكويت، عمان، البحرين، والصين.

وأفاد «بيتك» بأنه إضافة إلى ذلك، يمكن لعملائه من خلال استخدام بطاقات «بيتك فيزا» و«ماستركارد» الاستمتاع بعروض حصرية تشمل خصومات تصل إلى 15 في المئة في فنادق ومنتجعات «IHG» في أوروبا، المالديف، الهند، الشرق الأوسط و أفريقيا واسترداد نقدي حتى 10 في المئة عند حجز عطلتهم المقبلة من خلال «booking.com»، إلى جانب الحصول على خصم 10 في المئة عند الحجز من خلال «Rentalcars.com» إضافة إلى أسعار حصرية من شركات عالمية لتأجير السيارات مثل «Budget» و«Avis» و«Hertz».

ولفت إلى أن حاملي بطاقات «بيتك ماستركارد» يتمتعون بعروض تتناسب مع نمط الحياة اليومي من قرية بيستر (Bicester Village)، وتشمل القرية علامات تجارية فخمة، أجواء ريفية، خدمات ترحيبية ومتميزة، حيث تقدم العلامات التجارية العالمية الرائدة خصماً يصل إلى 60 في المئة وأكثر بسعر التجزئة في المتاجر الفاخرة طوال العام، لذا يحصل حاملو بطاقات «بيتك ماستركارد» على دعوة خاصة لكبار الشخصيات (VIP) يتم استبدالها ببطاقة خاصة لكبار الشخصيات للحصول على خصم إضافي بقيمة 10 في المئة على المشتريات من المتاجر المشارِكة، وخصم يصل إلى 15 في المئة على باقات التسوق، وخصم يصل إلى 15 في المئة على خدمة السيارة مع السائق في القرى المشارِكة، وخصم بقيمة 15 في المئة على خدمة التسوق السريع (shopping express)، وصلاحية الدخول إلى صالات كبار الشخصيات.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *