TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

إصابة بيلينغهام بالتواء في الكاحل


أعلن نادي ريال مدريد، أمس الأحد، طبيعة إصابة نجمه الإنكليزي جود بيلينغهام، التي تعرّض لها خلال الفوز العريض على ضيفه ومطارده جيرونا 4-0، في قمّة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأُصيب بيلينغهام بعد التحام مع لاعب جيرونا بابلو توري، ولم يستطع اكمال المباراة، ليدفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بزميله براهيم دياز بدلاً منه (57).

وذكر النادي في بيان: «بعد الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابة جود بيلينغهام بالتواء شديد في كاحله اليسرى، وعودته تعتمد على مدى تعافيه».

ومن جانبها، ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن مدة غياب بيلينغهام ستكون أسبوعين على الأقل، ما يعني غيابه عن مواجهة لايبزيغ الألماني في ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، غداً الثلاثاء، بينما يسعى الدولي الإنكليزي للحاق بمباراة الإياب.

وقبل خروجه، سجّل بيلينغهام ثنائية ليقطع ريال مدريد خطوة مهمّة نحو استعادة اللقب من غريمه برشلونة،

ورفع الإنكليزي رصيده الى 16 هدفاً وحيداً في صدارة الهدافين بفارق هدفين عن مهاجم خيتافي بورخا مايورال ومهاجم جيرونا، الأوكراني أرتيم دوفبيك الذي فرض نفسه اكتشاف الموسم.

وأكمل البرازيليان فينيسيوس جونيور، رافعاً رصيده الى 7 أهداف في الدوري هذا الموسم، ورودريغو الرباعية، ما سمح لـ «ريال» بتوسيع الفارق الذي يفصله عن جيرونا، مفاجأة الموسم، في الصدارة الى 5 نقاط (61 مقابل 56).

وسبق لفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن تغلّب على جيرونا 3-0 ذهاباً، علماً أن الفريق الكاتالوني خاض لقاء الإياب من دون مدربه ميتشل بسبب الإيقاف.

وفي مباراة ثانية، واصل ريال سوسييداد تقهقره بسقوطه على أرضه أمام أوساسونا للمرة الأولى منذ 2005 بنتيجة 0-1.

وبذلك، تستمر النتائج المخيّبة لـ «سوسييداد» الذي اكتفى بفوز وحيد في المراحل الثماني الأخيرة، ليتجمّد رصيده عند 37 نقطة، فيما رفع أوساسونا رصيده الى 29 نقطة.

ويوم أمس، فاز خيتافي على سلتا فيغو 3-2.

وتختتم المرحلة، اليوم الإثنين، بمباراة ألميريا مع أتلتيك بلباو.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *