TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الأهلي» يحتفي بموظفيه وعائلاتهم في «دار شيخة»


13 فبراير 2024

10:30 م

41  

ـ لؤي مقامس: بادرة تقدير لموظفينا وتعزيزاً للانسجام والتعاون
ـ أفراح الأربش: خلق بيئة عمل صحية والمحافظة على روح الفريق الواحد

نظم البنك الأهلي يوماً مفتوحاً لموظفيه وعائلاتهم في مزرعة دار شيخة بالوفرة، في أجواء ودية وترفيهية شهدت العديد من المسابقات والفعاليات الرياضية والثقافية، وتبادل الأحاديث الودية خارج إطار العمل، انطلاقاً من حرص الإدارة على تعزيز العلاقات بين أعضاء فريق العمل في البنك من جميع الإدارات والأقسام خارج أوقات العمل.

وقال الرئيس التنفيذي في «الأهلي – الكويت» لؤي مقامس، إن «الإدارة تدرك الدور المهم الذي يلعبه الموظفون في تحقيق النجاح المنشود للبنك، ونسعى باستمرار لتوفير بيئة عمل داعمة وصحية لهم على جميع المستويات».

وأضاف مقامس أن إقامة اليوم المفتوح «بادرة تقدير منا لجميع الموظفين، وسنظل ملتزمين بتنظيم المزيد منها في المستقبل لتعزيز رضاهم وخلق بيئة عمل مريحة لهم وإتاحة الفرصة لتطوير العلاقات بينهم».

بدورها، قالت مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك أفراح الأربش، إن «الحدث يسلط الضوء على أهمية ربط القيم الشخصية للموظفين بقيمنا المؤسسية في البنك، وتأكيد أهمية البقاء على صلة برسالة البنك وثقافته وأهدافه».

وأكدت الأربش «أهمية تعزيز ديناميكية العمل بين موظفي البنك، مشيرة إلى أنه يستثمر باستمرار في تطوير قدرات موظفيه، وتقديم برامج تدريبية متنوعة وورش عمل مختلفة، بالتعاون مع الشركاء في العديد من القطاعات».

وذكرت أن البنك سينظم العديد من المبادرات والأنشطة خلال الفترة المقبلة، لتطوير العلاقات بين جميع الموظفين والحفاظ على معنوياتهم وتوفير بيئة عمل صحية، بما ينعكس إيجاباً على إنتاجيتهم وأداء المهام المطلوبة منهم بنجاح.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *