TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«التجاري» يجري غداً سحب النجمة الكبير في «مروج»


15 فبراير 2024

10:00 م

51  

ينظم البنك التجاري الكويتي مهرجان ﺍﻟﺴﺤﺐ على الجائزة الكبرى لحساب النجمة بقيمة مليون ونصف المليون دينار ﻓﻲ ﺣﺪﺙ ﻳﻨﺘﻈﺮﻩ الكثير ﻣﻦ ﻋﻤﻼئه، بعنوان «كشتة النجمة»، وذلك يوم غد السبت ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 2 ظهراً ﻓﻲ ﻣﺠﻤﻊ مروج.

ولفت البنك في بيان إلى أنه وخلال هذا الحدث المهم، سيتم الإعلان عن الفائز السادس بجائزة مليون ونصف المليون ﺩﻳﻨﺎﺭ المقدمة من «التجاري» بحضور ممثلي مكتبي التدقيق العالميين «Deloitte & Touche -الوزان وشركاه» و«RSM – البزيع وشركاه»، وممثل من وزارة التجارة والصناعة.

وقال المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز الزعابي: «يسر (التجاري) دعوة الجميع لحضور مهرجان السحب والأنشطة والمسابقات المصاحبة لهذا المهرجان في مجمع مروج يوم غد».

وكشف الزعابي أن برنامج السحب يتضمن الكثير ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺂﺕ ﻭﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﺘﺮﻓﻴﻬﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﺑﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﺨﺼﺼﺔ ﻟﻠﺤﻀﻮﺭ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻴﻦ، بالإضافة إلى تقديم مزيج متنوع من الفن الكويتي الأصيل.

وتابع أنه ﺳﻴﺘﻢ تتويج الفائز السادس سعيد الحظ بالجائزة ﺍﻟﻨﻘﺪﻳﺔ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ﻟحساب ﺍﻟنجمة، ﺑﻘﻴمة 1.5 مليون دينار، مؤكداً في هذا الإطار أن جميع إجراءات السحب تتم مراجعتها والإشراف عليها من قِبل مكتبي التدقيق العالميين «Deloitte & Touche الوزان وشركاه» و «RSM – البزيع وشركاه»، وممثل عن وزارة التجارة والصناعة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *