TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«الوطني» يدشّن «NBK Wealth» لحلول إدارة الثروات


17 فبراير 2024

10:00 م

71  

– فيصل الحمد: «الوطني للثروات» تشكل لحظة فارقة في إرشاد عملائنا لبناء ثروة متنامية وإرث يدوم لأجيال

– «نتجاوز معك مفهوم الثروة» شعار يعبر عن رؤيتنا لحقبة جديدة في إدارة ثروات الأفراد والمؤسسات

– نملك شبكة عالمية واسعة من العمليات المتكاملة بأهم عواصم المال والأعمال

أعلن بنك الكويت الوطني تدشين العلامة التجارية المرموقة «الوطني للثروات» (NBK Wealth) وهي المجموعة الرائدة عالمياً وإحدى أكبر المجموعات الإقليمية في مجال إدارة الثروات الشاملة.

وذكر البنك في بيان أن العلامة التجارية تحمل هوية بصرية جديدة مميزة بمفهوم يعبّر عن نشاط أعمال المجموعة بشكل مباشر كما يعكس المصداقية والثقة والنجاح التي تتمتّع بها مجموعة «الوطني».

ولفت إلى أن «الوطني للثروات» والتي ستشهد الإطلاق الرسمي لعلامتها التجارية في شهر أبريل المقبل، تضم تحت مظلتها خدمات ومنتجات الخدمات المصرفية الخاصة في «الوطني- الكويت» وشركة الوطني للاستثمار وشركة الوطني لإدارة الثروات (السعودية) والوطني للخدمات المصرفية الخاصة (سويسرا) بالإضافة إلى بنك الكويت الوطني الدولي (لندن) وكذلك شركة الوطني للوساطة المالية.

حلول شاملة

وأفاد بأن «الوطني للثروات» تقدم مجموعة واسعة من الحلول الشاملة في مجالات الخدمات المصرفية الخاصة التي تشمل التخطيط المالي وإدارة الثروات، بالإضافة إلى إدارة الاستثمارات والخدمات الاستشارية عبر شبكة عالمية واسعة من العمليات المتكاملة تتواجد في 9 مدن تتوزع على 5 دول حول العالم.

وأوضح أن لدى المجموعة التي بلغ حجم الأصول المالية الشخصية لديها نحو 37.6 مليار دولار بنهاية عام 2023، فريقاً من النخبة يمتلك خبرات واسعة ويتكون من أكثر من 100 من خبراء الاستثمار والوسطاء.

وأضاف أن «الوطني للثروات» تعدّ وجهةٌ رائدة وشريكاً موثوقاً في تقديم حلول مبتكرة وخدمات متطورة في مجال إدارة الأصول التي تشمل فئات إدارة الاستثمارات والاستثمارات البديلة بالإضافة إلى الاستثمارات التقليدية وحلول التداول، كما تقدم خدماتها للأفراد والمؤسسات من ذوي الملاءة المالية العالية، الراغبين في الحفاظ على الرفاه المالي وذلك عبر خدمات استشارات مالية تهدف إلى نمو ثرواتهم وتعزيز استدامتها، من خلال حلول مصرفية واستثمارية مبتكرة وشاملة.

إدارة الثروات

وفي مجال إدارة الثروات، لفت «الوطني» إلى أن «الوطني للثروات» تقدّم مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة تعزّز فعاليتها شبكةٌ واسعة من خبراء الاستثمار من ذوي الخبرات المتخصصة، ونخبةٌ من خبراء إدارة الأصول من ذوي الكفاءات العالية، كما تسهم شراكاتها القيمة مع «جي بي مورغان» لإدارة الأصول و«إنتيرفيست» في تعزيز جوانب عدة مختلفة، من ضمنها الخدمات الاستشارية وتطوير الحلول الاستثمارية الجديدة.

خدمات فريدة

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لإدارة الثروات لمجموعة «الوطني» فيصل الحمد: «يمثل تدشين العلامة التجارية الجديدة (NBK Wealth) لحظة فارقة في التزامنا بتقديم خدمات وحلول إدارة ثروات لا مثيل لها وإرشاد عملائنا في خطواتهم نحو بناء ثروة متنامية وإرث حقيقي يدوم أثره عبر أجيال عديدة».

وأضاف الحمد: «نتبع في (الوطني للثروات) نهجاً شاملاً يركز على العميل لفهم احتياجاته بعمق وذلك بهدف تقديم الحلول التي تناسب تطلعاته، وبأهداف تتعدّى مفهوم السعي لتكوين الثروة وتلبية احتياجاتهم وتحقيق قيمة مضافة طويلة الأجل بمنظور شامل ومتكامل».

وأوضح الحمد أن المجموعة تعمل على ترسيخ مكانتها في أن تكون الخيار الأول والموثوق في مجال إدارة الثروات على الصعيدين الإقليمي والعالمي يدعمها شبكة عالمية من العمليات المتكاملة.

وقال الحمد: «نرفع شعار (نتجاوز معك مفهوم الثروة) وهو يعبر عن رؤيتنا لحقبة جديدة في إدارة الثروات للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية وكذلك المؤسسات من خلال إستراتيجيات استثمارية شاملة مستفيدين من انتشارنا العالمي في أهم عواصم المال والأعمال وخبرتنا العميقة في تقديم خدمة استثنائية تلبي كل طموحاتهم».

حقائق عن «الوطني للثروات»

– 37.6 مليار دولار الأصول المالية الشخصية بنهاية 2023

-أكثر من 100 خبير استثمار ووسيط و80 مدير علاقات

– تتواجد في 5 دول عبر 9 مدن تشكل أهم عواصم المال والأعمال حول العالم

– تقديم حلول الخدمات المصرفية الخاصة التي تشمل التخطيط المالي للثروات وإدارتها

– توفير إدارة الأصول ومنها الاستثمارات البديلة والتقليدية وحلول التداول



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *