TodayPic

مجلة اخبارية

الاقتصاد

«المتحد» يطلق خدمة تقديم الشكاوى… عبر تطبيقه


أطلق البنك الأهلي المتحد ميزة جديدة تمكّن العملاء من تقديم الشكاوى الرسمية عن طريق تطبيق البنك عبر الهواتف الذكية، ما يوفر المزيد من الراحة والسرعة ويضمن الشفافية ويرفع مستوى الثقة في عملية حل الشكاوى التي قد تواجه العملاء.

وأفادت مدير عام الشكاوى وحماية العملاء في «المتحد» سحر دشتي بأن «المتحد» يواصل جهوده لتقديم المزايا والحلول التي تسهم في الحفاظ على ثقة ورضا عملائه وتحسين تجربتهم المصرفية، وفي هذا الإطار فقد سارع في تطبيق هذه الميزة الجديدة استجابة لتعليمات بنك الكويت المركزي الرامية إلى حماية عملاء القطاع المصرفي.

وأضافت أن «المتحد» يسعى دائماً لتقديم كل المزايا التي تسهم في توفير المزيد من الراحة والسهولة للعملاء من خلال باقة فريدة من الخدمات المصرفية الرقمية والتي تضمن لهم قنوات سهلة وفعّالة للتواصل مع البنك.

وأوضحت دشتي أن استخدام تطبيق البنك الإلكتروني لاستلام الشكاوى يعدّ من الخدمات المصرفية المتطورة التي توافر الوقت والجهد على العميل، حيث يقوم العميل بتعبئة نموذج الشكوى إلكترونياً عبر هاتفه الذكي، وبمجرد تقديمها، يتم استلامها مباشرة من خلال وحدة الشكاوى بالبنك، ثم يتم تزويد العميل برقمها من خلال رسالة نصية من البنك، حيث يتم الرد عليها خطياً خلال 15 يوم عمل وإرفاق الرد على التطبيق الخاص بالعميل ليكون بإمكانه الاطّلاع عليه مع إمكانية طباعته أيضاً.

وذكرت أن البنك يتيح كذلك إمكانية تقديم شكاوى اعتراضية والتي يتم الرد عليها شفوياً خلال يومي عمل إضافة إلى إمكانية تقديم كافة الاقتراحات التي تساعد في تطوير خدمات البنك.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *