TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

المصممان خالد الصيفي ومروان ماضي يطلقان عبايات رمضانية بتقنية الـAI


أعرب المصممان اللبنانيان خالد الصيفي ومروان ماضي، عن سعادتهما بخوض تجربة الذكاء الاصطناعي من خلال اطلاق مجموعتهما الخاصة بالعبايات الرمضانية.

وقال خالد ومروان لموقع “فوشيا” أنهما توجها إلى المرأة العملية المواكبة للموضة، والتي تخصص مزيداً من الوقت للاهتمام باطلالتها وجمالها خلال شهر رمضان المبارك.

وأضافا: تتميز هذه المجموعة بقصاتها المتنوعة، والتي اعتمدنا من خلالها موضة القفازات، فضلاً عن التطريز الذي طغى على عدد كبير منها.

أما في ما يتعلق بالألوان التي جرى اعتمادها في مجموعة العبايات الخاصة بشهر رمضان المبارك، قالا: استخدمنا الألوان الترابية، والأزرق الملوكي، وولون الفوشيا، ولم يكن للون الأسود حصة الأسد لأننا حرصنا على ارتداء المرأة العربية لونا مشرقاً وجذاباً.

وأكد المصممان خالد ومروان، حرصهما على تنفيذ المجموعة بكامل تفاصيلها المعتمدة بتقنية ال AI ، وعلقا: المرأة تحصل دوما على نسخة طبق الأصل من الصورة التي اختارتها.

في السياق نفسه، أطلق المصممان خالد الصيفي ومروان ماضي مجموعتهما الجديدة الخاصة بربيع وصيف 2024 والتي تتألف من 37 قطعة تميزت بألوانها المختلفة، اذ جرى استخدام عدد من الخامات، أبرزها: الكريب، والدانتال والشيفون.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *