TodayPic

مجلة اخبارية

منوعات

ماغي بو غصن تعلق على تشبيهها برضوى الشربيني


علقت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن على تشبيها بالإعلامية المصرية رضوى الشربيني خلال تجسيدها لشخصية “يسار” في مسلسل “ع أمل“.

وقالت ماغي لـ”فوشيا” إنها من أشد المعجبات بأسلوب رضوى الحواري في برنامجها التلفزيوني، مشيدة بأدائها الذي ساعدها على اكتساب مكانة مميزة في المجتمع العربي.

وأضافت ماغي أن هناك أوجه تشابه بين الشخصيتين، خاصة فيما يتعلق بـ”النسوية” التي قادت “يسار” لمناصرة الظلم في العديد من المواقف.

وتابعت الفنانة: شعرت بالاكتئاب بعد تجسيد شخصية “يسار” التي تضمنت الكثير من المشاعر الجياشة التي تتعلق بالأمومة وغيرها من المواضيع الحساسة. كان من المفترض ايصال الرسالة الحقيقية للمشاهد من خلال مشاعري.

وتحدثت بطلة مسلسل “ع أمل” عن شعور التوتر في البداية، والذي يتعلق بإمكانية إقناع الجمهور بشخصية “يسار” خاصة بعد أن اعتاد على التفاعل مع “سحر” في مسلسل “للموت” لمدة ثلاث سنوات متتالية.

وعلقت ماغي: تعبت كثيرا للتخلص من شخصية “سحر” لأن الشخصية الجديدة لا تملك أدواتها الخاصة. كان من المفترض إيجاد الصيغة المناسبة لايصال الصورة الحقيقية لـ”يسار”.

 واستغربت من امتعاض بعض الرجال من شخصية “يسار” التي حاولت الدفاع عن حقوق المرأة، مشيرة إلى أنه يفترض على الرجل التوقف عن تعنيف المرأة.

وعن امكانية خوضها تجربة تقديم البرنامج بعد تجسيد شخصية “يسار”، قالت: هذا الأمر ليس من أهدافي. لكن لا أحد يعرف ما في الغيب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *